التعليم: 100 جنيه عن كل مادة في التظلم بنتيجة الثانوية العامة | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

التعليم: 100 جنيه عن كل مادة في التظلم بنتيجة الثانوية العامة

صورة

صورة

كشفت الإدارة العامة للامتحانات وزارة التربية والتعليم، إن التقدم لتظلمات لطلاب الثانوية العامة على المجموع بدأ أمس.

وأوضح الدكتور خالد عبد الحكم، مدير الإدارة أنه على الطالب المتظلم التوجه إلى أقرب مكتب بريد ودفع 100 جنيه عن كل مادة، وبعدها يتوجه إلى لجنة التظلم والمراقبة المتواجدة على رقم جلوس الطالب وتسليمها.

جاء هذا مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، ببرنامجها "كل يوم"، اليوم الأربعاء.

وأضاف أنه بعد التقدم للتظلم يضطلع الطالب على ورقة الاجابة الخاصة بها ويدون ملاحظاته على الورقة، وعند وجود أى خطأ فى ورقة الاجابة يقوم بتجميعها وتسليمها مع ورقة الإجابة وتقدم إلى اللجنة الفنية مرة أخرى وتظهر النتيجة فى مدة 3 أيام من التظلم.

 


اضف تعليقك

لأعلى