رفاء حسن تكشف لـ"الصباح" تفاصيل برنامج "الرجولة في الإنعاش" الجديد | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

رفاء حسن تكشف لـ"الصباح" تفاصيل برنامج "الرجولة في الإنعاش" الجديد

بسمة عادل / 2019-08-18 16:11:23 / منوعات
رفاء حسن

رفاء حسن

قالت الإعلامية رفاء حسن، إنها تقوم حاليا لتحضير وتقديم برنامج تليفزيوني جديد يحمل اسم "الرجولة في الإنعاش" تحت إشراف عام الإعلامي والكاتب الصحفي طارق سعد.

وأضافت، أن البرنامج من فكرتها وإعدادها، حيث بدأت تصوير حلقاته، ويناقش كل من الموضوعات الحقيقية للمجتمع المصري بفكر جديد.

ويذكر أن "الرجولة فى الإنعاش" المقرر عرضه على إحدى القنوات العربية، سيتم طرح البرمو الرسمي له فور الانتهاء من تصويره ومونتاجه ليتم بعد ذلك تحديد موعد انطلاق أولى حلقاته والإعلان عنه بشكل نهائي في مؤتمر صحفي.


اضف تعليقك

لأعلى