رفاء حسن تكشف لـ"الصباح" تفاصيل برنامج "الرجولة في الإنعاش" الجديد | الصباح
محمد أباظة يطرح رواية "3 شهداء" بمعرض الكتاب     elsaba7     مدبولى يستعرض أول إصدار لتقرير "مقتطفات تنموية" الصادر عن معلومات الوزراء     elsaba7     شعبة السيارات: الأسعار لم تتأثر بانخفاض الدولار وحركة البيع ضعيفة     elsaba7     شاهد.. مشاريع وخطط الإنتاج الحربي 2020 وأهم مكتسبات وأنشطة 2019     elsaba7     ناقد فني يكشف مفاجأة للجمهور بشأن برنامج رامز جلال بالموسم الرمضاني القادم     elsaba7     مصر للطيران تعلن عن طرح درجة سفر الـ"Comfort Class" الجديدة على الرحلات الدولية لطائراتها الآيرباص     elsaba7     المستشفيات الجامعية: إطلاق تطبيق لتوفير أقسام الرعاية المركز والحضانات وأكياس الدم     elsaba7     خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7     إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7     عمومية منتجي البطاطس توافق على إنشاء ثلاجة على أرض الجمعية بالبدرشين     elsaba7    

رفاء حسن تكشف لـ"الصباح" تفاصيل برنامج "الرجولة في الإنعاش" الجديد

بسمة عادل / 2019-08-18 16:11:23 / منوعات
رفاء حسن

رفاء حسن

قالت الإعلامية رفاء حسن، إنها تقوم حاليا لتحضير وتقديم برنامج تليفزيوني جديد يحمل اسم "الرجولة في الإنعاش" تحت إشراف عام الإعلامي والكاتب الصحفي طارق سعد.

وأضافت، أن البرنامج من فكرتها وإعدادها، حيث بدأت تصوير حلقاته، ويناقش كل من الموضوعات الحقيقية للمجتمع المصري بفكر جديد.

ويذكر أن "الرجولة فى الإنعاش" المقرر عرضه على إحدى القنوات العربية، سيتم طرح البرمو الرسمي له فور الانتهاء من تصويره ومونتاجه ليتم بعد ذلك تحديد موعد انطلاق أولى حلقاته والإعلان عنه بشكل نهائي في مؤتمر صحفي.


اضف تعليقك

لأعلى