والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب | الصباح

والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب

عادل نصار / 2019-08-19 23:04:06 / رياضة
ناشئين كرة اليد

ناشئين كرة اليد

قالت شيرين عبد الله، والدة اللاعب أحمد هشام أفضل لاعب في مونديال مقدونيا لكرة اليد للناشئين، كنت طايرة من الفرح لحظة الفوز باللقب .

وأضافت شيرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الدكتور محمد الباز، المذاع على قناة "المحور"، تحدثت مع مع ابنى  تليفونيا بعد المباراة النهائية وباركت له، وهو كان واخد الكأس في حضنه".

وأوضحت قائلة :" أحمد بدأ يلعب وهو 5 سنوات ونصف، ومن يوم ما بدأ وهو لاعب مميز، وبدأنا تمارين، وبدأ يظهر بشكل جيد خلال الـ 6 سنوات الأخيرة، وبعدها دخل المنتخب".

فيما قالت داليا كمال والدة اللاعب حسن وليد، كنت طمعانة فى حصد اللقب، و تواصلت معه عقب تحقيق الفوز بمونديال مقدونيا و قالى انه مش مصدق، خاصة بعد حصوله على لقب احسن لاعب جناح ايسر فى العالم و احسن هداف.

واضافت :" حسن  بدأ اللعبة منذ 7 سنوات و هى كانت حياته حتى اصحابه من الفريق، هو فى كلية هندسة عين شمس، و هو متفوق فى دراسته، وكان بينسق بين دراسته و التمرين حتى وهو فى ثانوية عامة، و حقق لقب مونديال الشباب فى اسبانيا، ولديه  عزيمة و اصرار و دايما بيعند مع نفسه لتحقيق ما يريد من اهداف".

 ووجهت نصيحة للشباب قائلة :" لازم تكونو رياضين للحفاظ عليكم من الصحة و الوقت الفاضى استغلوه و يبقى وقتك فيه حاجة لها قيمة


اضف تعليقك

لأعلى