مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش | الصباح
السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7    

مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش

الاسكان

الاسكان

قال المستشار نادر سعد الدين، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الاجتماع الذى تم عقده اليوم عن محور الطوارئ، أن المنطقة تحتاج الى نقل خطوط مياه و نقل السكان من العشش الغير الأدمية الى مرافق ادمية، ونقل خطوط الغاز .

و أكد المتحدث بأسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية "المحور"، محور الطورائ فوائده عديدة، كان هناك ترعة هناك كانت تستخدم كمقلب قمامة، و الصرف الصحى و كانت تؤثر على صحة السكان، تم ردمها". و تم ردمها فهذه فائدجة".

و استطرد حديثه قائلًا:" السكان يعيشون هناك حياة غير أدمية داخل عشش، وتم نقل أكثر من 700 أسرة إلى مساكن أدمية، لرفع جودة الحياة السكان بالمنطقة، وهذه فائدة أخرى

". و أضاف قائلًا:" بناء محور الطوارئ يؤدى إلى تخفيف الضغط على منطقة جسر السويس وتيسير الحركة المرورية لتخفيف العبئ الانتقال على الناس ويحسن من جودة الحياة وهذه ابرز المزايا الاساسية ".

و أوضح، ان الدولة قبل تنفيذ أى مشروع يتم دراسته جيدًا و يكون له مزايا عديدة، أفضل مما هو عليه، وبيتم تعويض الأسر بمبالغ مالية لشراء وحدات بديلة أو توفير وحدات سكنية لهم، واذا لم تكن الوحدة جاهزة بيتم تأجير وحدة سكنية لهم حتى يتم نقلهم للوحدة السكندة بعد تجهيزها، وبيتم نقلهم على حساب الدولة، و الدولة المصرية رحيمة للغاية و تضع البعد الانسانى".


اضف تعليقك

لأعلى