بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام

أحمد واعر / 2019-08-19 23:03:21 / رياضة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق ولفرهامبتون الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بين الفريقيت بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر البريميرليج.

أحرز هدف التقدم لمانشستر يونايتد اللاعب أنتوني مارتيال في الدقيقة الـ27، فيما تعادل لولفرهامبتون نافاس في الدقيقة الـ55 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى أربعة نقاط، وذلك بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى على فريق تشيلسي برباعية نظيفة، ليفشل الفريق في استغلال تعثر ناديي توتنهام ومانشستر سيتي واللذان تعادلا بهدفين لمثلهما ضمن مباريات نفس الجولة.

 


اضف تعليقك

لأعلى