بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام

أحمد واعر / 2019-08-19 23:03:21 / رياضة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق ولفرهامبتون الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بين الفريقيت بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر البريميرليج.

أحرز هدف التقدم لمانشستر يونايتد اللاعب أنتوني مارتيال في الدقيقة الـ27، فيما تعادل لولفرهامبتون نافاس في الدقيقة الـ55 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى أربعة نقاط، وذلك بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى على فريق تشيلسي برباعية نظيفة، ليفشل الفريق في استغلال تعثر ناديي توتنهام ومانشستر سيتي واللذان تعادلا بهدفين لمثلهما ضمن مباريات نفس الجولة.

 


اضف تعليقك

لأعلى