لؤي عبد القادر أول مدرب مصري يصل لبطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

لؤي عبد القادر أول مدرب مصري يصل لبطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا

أحمد حسن / 2019-08-18 17:14:08 / رياضة
لؤي عبدالقادر

لؤي عبدالقادر

نجح لؤي عبد القادر مدرب الكروسفيت الشهير في تحقيق انجاز كبير في هذه الرياضة ، حيث استطاع الوصول باللاعبة المصرية اية فؤاد إلى بطولة العالم في الكروسفيت في امريكا بعد حصولها على المركز الاول في التصفيات المؤهلة علي مستوى مصر .

وأقيمت البطولة في ولاية شيكاغو الاسبوع الماضي ونجحت اية بفضل توجيهات مدربها في لفت انظار نجوم اللعبة والمهتمين بها على مستوى العالم ، ليصبح لؤي أول مدرب مصري يصل إلى هذه البطولة العالمية بعد مجهود كبير بذله مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المصريين .

وتعتبر رياضة "الكروسفيت" هي رياضة مكونة من عدة العاب منها رفع الأثقال، والجمباز، وتمارين القوة، حيث تهدف إلى تطوير كافة العناصر الرياضية للاعب وأداء أكبر مهام بكفاءة وفاعلية .

لؤي عبدالقادر
لؤي عبدالقادر
لؤي عبدالقادر
لؤي عبدالقادر
لؤي عبدالقادر
لؤي عبدالقادر


اضف تعليقك

لأعلى