أمين مستقبل وطن بالقاهرة الكبرى يهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة | الصباح
رئيس وزراء الكويت يشيد بالإصلاحات التي نجحت مصر في تحقيقها في مجال الاقتصاد     elsaba7     مستشار رئيس الجمهورية اللبناني: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب اللبناني     elsaba7     إضراب للمعلمين في الجزائر.. ما تفاصيله؟     elsaba7     متظاهرون لبنانيون: مستمرون في التظاهرات حتى تسقط حكومة الحريري     elsaba7     أمن الغربية ينجح في القبض على قاتل "أنبوبة" بكفر الزيات     elsaba7     رئيس "المصريين": العلاقات المصرية الكويتية زادت رسوخًا في عهد السيسي     elsaba7     إعتماد 24 مليون جنيه لرصف وتجميل الطرق الرئيسية بحي أول وثان المحلة الكبرى     elsaba7     ضبط كيماويات منتهية الصلاحية داخل مخزن ببرج العرب     elsaba7     محافظ الغربية .. يتابع الموقف التنفيذي للمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى     elsaba7     ضبط تشكيل عصابى متخصص فى سرقة الدراجات النارية بالغربية     elsaba7     السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب     elsaba7    

أمين مستقبل وطن بالقاهرة الكبرى يهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة

محرر الصباح / 2019-04-28 22:20:22 / سياسة
مستقبل وطن

مستقبل وطن

بعث إسلام كمال تهامي أمين مساعد حزب مستقبل وطن للقاهرة الكبرى، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والاخوة الاقباط في القاهرة الكبرى وكل ربوع مصر، ، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعيا المولى عز وجل أن تسود روح المحبة والإخاء بين المصريين جميعاً.

وقال إسلام كمال في بيان له أن الأديان جميعها رسالتها الحب والسلام ،وأن المصريين بكافة طوائفهم كيان واحد تدعمه أواصر المحبة و الأخوة والوطنية منذ فجر التاريخ.

وقال إسلام كمال أن الشعب المصري على مر التاريخ كان وسيظل نسيجًا واحدًا لم ولن ينجح أحد في أن يشق صفه أو أن يضرب أواصر الصلة بين مسلميه ومسيحيه، لتظل مصر بلدًا آمنة مستقرة، تجسد أفضل معاني الوحدة الوطنية. 

وتمنى أمين مساعد حزب مستقبل وطن للقاهرة الكبرى عن أمنياته بتحقيق الخير والسلام للشعب المصري وأن تعبر مصر نحو خطى التنمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعيا الله عز وجل أن يعم الخير والنماء ربوع مصرنا الحبيبة بالتقدم والرقي والازدهار، وأن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار.


اضف تعليقك

لأعلى