أمين مستقبل وطن بالقاهرة الكبرى يهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة | الصباح
التعليم العالي تعلن عن توفير منح للحصول على درجة الدكتوراة من الصين     elsaba7     الصين تقيد سفر 35 مليون شخص مع ارتفاع عدد ضحايا كورونا     elsaba7     القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة     elsaba7     قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى وتعتدى على المصلين قبل زيارة بينس     elsaba7     وزارة السياحة تكشف مصير تأشيرات العمرة بالسوق السوداء     elsaba7     التعليم: تعميم كتاب "القيم والأخلاق" على مختلف الصفوف الدراسية     elsaba7     علماء ينجحون فى إخراج صوت من مومياء مصرية عمرها 3000 عام     elsaba7     رئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات ومهام وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية     elsaba7     ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7    

أمين مستقبل وطن بالقاهرة الكبرى يهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة

محرر الصباح / 2019-04-28 22:20:22 / سياسة
مستقبل وطن

مستقبل وطن

بعث إسلام كمال تهامي أمين مساعد حزب مستقبل وطن للقاهرة الكبرى، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والاخوة الاقباط في القاهرة الكبرى وكل ربوع مصر، ، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعيا المولى عز وجل أن تسود روح المحبة والإخاء بين المصريين جميعاً.

وقال إسلام كمال في بيان له أن الأديان جميعها رسالتها الحب والسلام ،وأن المصريين بكافة طوائفهم كيان واحد تدعمه أواصر المحبة و الأخوة والوطنية منذ فجر التاريخ.

وقال إسلام كمال أن الشعب المصري على مر التاريخ كان وسيظل نسيجًا واحدًا لم ولن ينجح أحد في أن يشق صفه أو أن يضرب أواصر الصلة بين مسلميه ومسيحيه، لتظل مصر بلدًا آمنة مستقرة، تجسد أفضل معاني الوحدة الوطنية. 

وتمنى أمين مساعد حزب مستقبل وطن للقاهرة الكبرى عن أمنياته بتحقيق الخير والسلام للشعب المصري وأن تعبر مصر نحو خطى التنمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعيا الله عز وجل أن يعم الخير والنماء ربوع مصرنا الحبيبة بالتقدم والرقي والازدهار، وأن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار.


اضف تعليقك

لأعلى