مستشار رئيس الجمهورية اللبناني: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب اللبناني | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

مستشار رئيس الجمهورية اللبناني: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب اللبناني

مظاهرات لبنان

مظاهرات لبنان

قال رفيق شلالا، مستشار رئيس الجمهورية اللبناني، إن الحكومة اللبنانية تتمنى أن تمضي الأزمة اللبنانية الحالية إلى حل ولو بطريقة متدرجة، موضحًا أن هناك قرارات تاريخية صدرت عن الحكومة اللبنانية، وهذه القرارات تُصدر لأول مرة في التاريخ السياسي الحديث في لبنان.


وأضاف "شلالا"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الشارع اللبناني منتفض، والتظاهرات الشعبية كان لها تأثير كبير في الإسراع في إصدار مثل هذه القرارات، حيث إن هذه القرارات كان لابد منها لمعالجة الوضع الاقتصادي المتردي الذي شكل رد فعل المتظاهرين.

وأوضح أن ما يأمله لبنان أن تلقي هذه القرارات بعد دراستها بوضوح اهتمامًا من قبل المتظاهرين، بعيدًا عن الشعارات والهتافات، لأنها قرارات تاريخية جريئة وستنفذ وفق التعهدات التي اطلقت اليوم في جلسه الحكومة.

وتابع : " لأول مرة في التاريخ هذه القرارات الجرئية تجاوب مطالب المتظاهرين فيه شعارات معقولة وهناك شعارات قابلة لتحقيق وهناك شعارات صعب تحقيقها".


اضف تعليقك

لأعلى