اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب

عادل نصار / 2019-10-21 16:38:13 / رياضة
رونالدو

رونالدو

ظهرت أدلة جديدة، في أزمة اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، باغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا، في صيف عام 2009، بمدينة لاس فيجاس.

واتهمت السيدة الأمريكية، رونالدو باغتصابها، ودفع لها 350 ألف دولار من أجل عدم تقديم أي شكوى ضده في ذلك الوقت للشرطة المحلية في الولايات المتحدة، وهو ما جعل وقتها في صيف عام 2018 يصدر قرارا بالقبض على كريستيانو من أجل التحقيق معه في الواقعة.

 

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن تسريب أحد المحققين في القضية والذي يدعى "جيفري جاير"، بأن الحمض النووي لكريستيانو رونالدو تطابق مع كاثرين مايورجا، وهو ما يثبت صحة حديثها بأن أمر ما حدث بينهما كما قالت.

 

وبالعودة لتصريحات كاثرين التي أطلقتها العام الماضي، فإن رونالدو أجبرها بدون رغبتها على إقامة علاقة بينهما، مستخدما القوة خاصة أن الثنائي قضى مع بعضهما قبل تلك الحادثة عدة أيام، في لاس فيجاس.

 

ونشرت الصحيفة البريطانية، تصريحات محامي كريستيانو رونالدو، الذي نفى بشدة صحة التسريبات التي تشير لتطابق الحمض النووي بينهما، مؤكدا بأنه إذا حدث شيء بينهما في تلك الليلة كان بالتراضي بين الطرفين، وليس بالقوة.


اضف تعليقك

لأعلى