فعاليات متنوعة لمستقبل وطن بعدد من المحافظات.. بينها مبادرة "أنتي عظيمة" | الصباح

فعاليات متنوعة لمستقبل وطن بعدد من المحافظات.. بينها مبادرة "أنتي عظيمة"

حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن

نظم  أمانات حزب مستقبل وطن بالجمهورية عدد من الفعاليات الهامة، حيث قامت أمانة الحزب المرأة المركزية بالحزب بتنظيم فصول محو الأمية بمختلف المحافظات في إطار مبادرة «أنتي عظيمة» بمقر الأمانة المركزية في شارع التسعين بالتجمع الخامس وذلك بحضور قيادات الحزب وبعض أعضاء مجلس الشعب.

 

 

 

 

وقامت أمانة الحزب بالجيزة بتوزيع كمية من الحقائب المدرسية على الأسر الفقيرة بمركز الصف فضلا عن القيام بأعمال رفع وكفاءة وصيانة بعض أجهزة الحاسب الآلي بمدرستي «الشهيد صابر عبد الحكيم، والعويان الإعدادية» بالبدرشين، ما قامت بتنظيم ندوة حول توعية بمخاطر حرب الجيل الرابع وتأثيرها على الأمن القومي.

 

 

كما قامت أمانة حزب البحيرة، منفذا لبيع اللحوم والأسماك والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، ونظمت أمانة الحزب بالإسماعيلية  قافلة طبيبة متخصصة في جميع التخصصات لتوقيع الشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لغير القادرين.

 

 

ونظمت أمانة الحزب ببورسعيد عدة منافذ متنقلة "سيارات متحركة" لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة، كمن نظمت امنة السويس نوة ثقافية حول تمكين المرأة في الحياة السياسية والحزبية، كما قامت أمانة الفيوم بتنظيم ندوة حول أمراض السرطان.

 

 

وقامت أمانة الحزب بمحافظة المنيا بإقامة منفذا لبيع اللوم والخضروات بأسعار منخفضة، ومذلك بمحافظة قنا فضلا عن تنظيم ندوة عن أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية والحزبية، وقامت أمانة الحزب بأسوان بتنظيم احتفالية بيرى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر .


اضف تعليقك

لأعلى