إعتماد 24 مليون جنيه لرصف وتجميل الطرق الرئيسية بحي أول وثان المحلة الكبرى | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

إعتماد 24 مليون جنيه لرصف وتجميل الطرق الرئيسية بحي أول وثان المحلة الكبرى

محافظ الغربية

محافظ الغربية

إعتمد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية 24 مليون جنيه لرصف وتجميل الطرق الرئيسية بمدينة المحلة الكبرى بإجمالي أطوال 6 كم ، جاء ذلك في إطار الإهتمام بتمهيد وتطوير الشوارع بنطاق المحافظة لتوفير السيولة المرورية والإرتقاء بالمظهر العام ، جاء ذلك بعد مراجعة مخططات التجميل والرصف بمدينة المحلة الكبرى.

والجدير بالذكر؛ أن أعمال الرصف والتطوير تضمنت 7 شوارع رئيسية هم (شارع نعمان الأعصر من ميدان الزراعة حتى البيارة في الإتجاهين بطول 1600م ومتوسط عرض 16 م بتكلفه 8 مليون و228 ألف جنيه – شارع نعمان الأعصر من أرض فرغل حتى مدرسة أحمد عرابي في الاتجاهين بطول 1900 م ومتوسط عرض 16 م بتكلفة 9 مليون و771 ألف جنيه - شارع البحر من ميدان الشون وحتى كوبرى العباسي بطول 700م بتكلفة مليون و626 ألف جنيه – شارع البحر من كوبرى العباسي في اتجاه المشحمة بطول 600م بتكلفة 2 مليون و416 ألف جنيه – شارع شكري القواتلي بطول 400 م بتكلفة 769 ألف جنيه – شارع محب بطول 400 بتكلفة 566 ألف جنيه – شارع الجلاء من الموناليزا حتى دوران محب بطول 300م بتكلفة 515 ألف جنية).
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية أن أعمال الرصف والتطوير تأتى بعد الإنتهاء من أعمال تطوير المرافق ، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من الرصف تتضمن الشوارع الرئيسية ثم المرحلة الثانية والتي تتضمن الشوارع الفرعية والروابط ، موكداً على الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير ستتم في العام المالي الجاري مع الإلتزام التام بتنفيذ البنية التحتية لتصريف الأمطار بالتزامن مع الأعمال الجارية.


اضف تعليقك

لأعلى