بالفيديو.. "صناع الخير" تحيي قرية دار السلام بالفيوم من جديد.. تعرف على التفاصيل | الصباح
"ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7    

بالفيديو.. "صناع الخير" تحيي قرية دار السلام بالفيوم من جديد.. تعرف على التفاصيل

مبادرة صناع الخير

مبادرة صناع الخير

قال هاني عبد الفتاح، المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير، إنهم نجحوا في إدخال المياه إلى المنازل التي تفتقر إليها منطقة دار السلام بمحافظة الفيوم.

وأضاف "عبد الفتاح" خلال تصريحاته لبرنامج "صباح الورد" عبر فضائية "تن"، أنهم قاموا بإصلاح المنازل وأدخلوا إليها المرافق من حيث المياه والكهرباء والسباكة ، كما قاموا بطلاء المنازل بألوان مبهجة، مشيرا إلى أنهم قاموا بفرش المنازل بجميع ما تحتاجه الأسر من مفروشات وأثاث وأجهزة كهربائية..


يذكر أن مؤسسة "صناع الخير" قد أعلنت فيما قبل عن بدئها لملف تنموي جديد وهو إعادة إعمار القرى الفقيرة، وذلك تحت عنوان "قرى الأمل"، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


اضف تعليقك

لأعلى