مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين" | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"

صورة

صورة

أطلقت مجموعة من طلبة وخريجي كليات الإعلام مبادرة  بعنوان" قعدة إعلاميين"، وذلك بهدف تطوير الإعلام في مصر وخلق نموذج قوي ومثقف من الإعلاميين والصحفيين، بالإضافة إلي نشر الوعي الإعلامي بين طلبة وخريجي كليات الإعلام وتوضيح دورهم المهني.

وقالت ولاء عبد الناصر صاحبة فكرة المبادرة، إن الإعلام والصحافة في مصر بحاجة إلي التغيير، وهذا ما دفعها لإنشاء هذه المبادرة، مطالبة كل الصحفيين والإعلاميين لمساندة هذه المبادرة حتي يصبح إعلامنا متطور وننشئ جيل من الإعلاميين والصحفيين المتميزين .

وأوضحت صاحبة الفكرة، أن الشباب بداخلهم قوة مدفونة تحتاج إلي إبرازها وهذا ما تسعي له في هذه المبادرة بإظهار مواهب وقدرات الطلبة والخريجين وأحقيتهم في العمل في مجال الإعلام .


اضف تعليقك

لأعلى