الأهلي يرفض الراحة بعد مواجهة الزمالك بسبب لقاء الاتحاد | الصباح
أبو العينين: سأعلن مفاجآت كبيرة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة     elsaba7     مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7     أكل العيش مر ..عمال بدون ملابس لصيانة بيارة الصرف الصحى بالمحلة     elsaba7     الخولي: نظافه شوارع الاسكندريه امانه في اعناقنا جميعاً(صور)     elsaba7     تحذير إلى كهربا بسبب البطاقة الصفراء     elsaba7     مكتبه الإسكندريه: الخميس.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا     elsaba7     أول رسالة ماجستير في تطوير أداء الضرائب في ضوء التجارب الدولية     elsaba7     ميناء الإسكندريه: تسهيل كافة الإجراءات مع بدء موسم الحاصلات الزراعية     elsaba7     تكريم أسر شهداء الشرطة بميناء الإسكندريه(صور)     elsaba7     إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقيـة بجامعة الإسكندرية     elsaba7     إحالة أوراق ٣ متهمين للمفتي بعد محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارج(صور)     elsaba7    

الأهلي يرفض الراحة بعد مواجهة الزمالك بسبب لقاء الاتحاد

محرر الصباح / 2019-03-30 12:38:35 / رياضة
الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر الاستمرار في معسكره المغلق في الإسكندرية عقب انتهاء مباراة الزمالك اليوم وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه غدا الأحد بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مواجهات بطولة الدوري العام.

 

 

ويلتقي الأهلي مساء اليوم مع الزمالك على استاد الجيش ببرج العرب، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 في بطولة الدوري العام.

 

وعقب مواجهة الزمالك يبدأ الأهلي الاستعداد لمواجهة الاتحاد قبل السفر يوم 3 أبريل إلى جنوب إفريقيا لملاقاة فريق صن داونز في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى