فيديو | "من غير إبرة بحس حياتي خلصت".. قصة مصورة مع أصغر محترف "إيمجرومي" بمصر
وليد سليمان ضحية "رامز في الشلال" في حلقة اليوم     elsaba7     شاهد|خالد الجندي:القرآن حًصن سُمعة الأنسان..ومن يتناول الشائعات علي"السوشيال ميديا" مُذنب     elsaba7     شاهد|رد فعل المارة على 4أطفال يبيعون ملابسهم القديمة لشراء جديدة لـ"الأيتام"     elsaba7     بالفيديو.. خالد الجندى يحذر من هذا الأمر: عقابه عظيم عند الله     elsaba7     بسبب الحرارة..حريق في أتوبيس نقل عام علي الطريق الدولي بالبحيرة     elsaba7     شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات     elsaba7     منتخب الكانوي والكياك إلى نصف نهائي كأس العالم في بولندا     elsaba7     زياد السيسي يحقق انجازًا كبيرًا في بطولة الجائزة الكبري بموسكو     elsaba7     شوبير: اتحاد الكرة لن يلغي كأس مصر.. وعامر حسين يجهز تصور استكمال البطولة     elsaba7     عمرو أديب ساخراً من أزمة أمريكا وهواوي:"أخبار الإنترنت في مصر إيه ياجماعة"     elsaba7     حسين أبو العطا: نقف جميعا خلف الرئيس السيسي     elsaba7     "زيادة الوزن"و "هشاشة العظام".. تعرف على أضرار المشروبات الغازية     elsaba7    

"من غير إبرة بحس حياتي خلصت".. قصة مصورة مع أصغر محترف "إيمجرومي" بمصر

محرر الصباح / 2019-03-12 22:31:57 / فيديو

بأنامل صغيرة وبشعور مفعم بالسعادة، يمسك أحمد أسامة صاحب الـ14 ربيعًا بإبرة وخيط، مشكلًا منهما ما يجول في خاطره من عرائس ومجسمات أخرى على نحو بديع، حيث يجد هنا راحته التي إذا حُرم منه يشعر وكأن حياته "خلصت".

وأصر على تعلم الكروشيه رغم معارضة أمه، "أحمد" كشف عشقه لفن "الايمجرومي"، موضحًا أنه يحب تحويل ما يراه في خياله إلى شيء ملموس يراه الناس أيضًا.

وذكر "أسامة" في قصة مصورة مع "الصباح"، سبب إقدامه على ممارسة هذه الهواية، موضحًا أنه جرب أكثر من رياضة في السابق مثل السباحة والكارتيه، إلا أنها لم تستهويه، مصرحًا: "جربت أكتر من رياضة زي الكارتيه زوالسباحة بس مكنتش بحس ان انا مبسوط.. مش دي الهواية الي انا عاوز اكمل فيها.. لحد ما لقيت والدتى بتعمل كروشيه فقلتلها علميني قالت لي انت لسة صغير، بس انا كنت مصر.. فعلمتني امسك الابرة والخيط واتعلمت الغرز الاساسية وبعدين دخلت على يويتويب واتعلمت حاجات جديدة".

وتابع: "حسيت ان هي دي الحاجة اللي عاوز اكمل فيها.. أنا من غير الابرة بكون زهقان وبحس ان حياتي خلصت.. لما امسك الخيط واحوله لعروسة بكون مبسوط جدا".

وأشار إلى أنه نافس بالصورة التالية في إحدى المسابقات

 

من أعمال أحمد

وأضاف: "الناس بتسألنى ليه انت ولد ليه بتشتغل كروشيه.. بقولهم  ده فن.. والفن مش مقتصر على حد".

وعن عمله أوقات الدراسة قال: "وقت الدراسة بشتغل حاجات بسيطة.. وفي الصيف بيكون شغلي بشكل أكبر".

من أعمال أحمد
من أعمال أحمد
من أعمال أحمد
من أعمال أحمد
من أعمال أحمد

 

اضف تعليقك

لأعلى