فيديو | محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
بعد توقفه 47 يوم .. تعرف على جدول مبارايات الدوري الممتاز     elsaba7     شيرين فى الإسكندرية لهذا السبب     elsaba7     طلاب أولى ثانوى يؤدون اختبار العربى بامتحان الفرصة الثانية ورقيا.. اليوم     elsaba7     100 مليون صحة تكشف .. شرب القهوة والشاى يسبب ارتفاع ضغط الدم     elsaba7     تعرف على درجات الحراراةالمتوقعه بجميع محافظات مصر ... اليوم     elsaba7     500 ألف بطاقة.. تصدرها وزارة "التضامن" للخدمات المتكاملة لذوى الإعاقة     elsaba7     رئيس الوزراء يفتتح جراج روكسى الإلكترونى بمصر الجديدة.. اليوم     elsaba7     روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7    

محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وائل بدوي / 2019-05-02 18:16:49 / فيديو

 


أدلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، لافتاً إلى أن إقبال المواطنين في تزايد مستمر، في ظل إستقرار كامل في كافة اللجان، وتواجد قوات التأمين.

وقال "محافظ سوهاج" عقب الإدلاء بصوته، إن عملية التصويت تسير بمنتهى الرقى وبشكل حضاري ومنظم، لافتا إلى أن الإستفتاء يجرى بـ 787 لجنة إنتخابية، ومشيراً إلى أن عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و 977 ألف و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

وتفقد "الأنصاري" اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والاسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الإستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها طوال أيام الاستفتاء.

ولفت " الأنصاري" إلى إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار اليوم وتذليل كافة العقبات، مؤكداً على تضافر كافة جهود أجهزة المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

اضف تعليقك

لأعلى