فيديو | محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وائل بدوي / 2019-05-02 18:16:49 / فيديو

 


أدلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، لافتاً إلى أن إقبال المواطنين في تزايد مستمر، في ظل إستقرار كامل في كافة اللجان، وتواجد قوات التأمين.

وقال "محافظ سوهاج" عقب الإدلاء بصوته، إن عملية التصويت تسير بمنتهى الرقى وبشكل حضاري ومنظم، لافتا إلى أن الإستفتاء يجرى بـ 787 لجنة إنتخابية، ومشيراً إلى أن عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و 977 ألف و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

وتفقد "الأنصاري" اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والاسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الإستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها طوال أيام الاستفتاء.

ولفت " الأنصاري" إلى إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار اليوم وتذليل كافة العقبات، مؤكداً على تضافر كافة جهود أجهزة المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

اضف تعليقك

لأعلى