فيديو | محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7     حسام مرسي :غدا تدشين حملة "احنا معاك" لمساندة الدولة لمواجهة فيروس كورنا     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥٠٠ أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥ آلاف أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7     حماة الوطن" يقود حملة مكبرة لتطهير وتعقيم محافظة الدقهلية     elsaba7     شباب حزب "المصريين" يقود حملة لتعقيم منازل وشوارع سوهاج     elsaba7     عاطف السيد يكتب عبد الرحيم على " النائب .. الانسان"     elsaba7     ضبط صاحب شركتين لاستصلاح الأراضي الزراعية .. نصب على عدد من المواطنين في أكثر من ٢ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وائل بدوي / 2019-05-02 18:16:49 / فيديو

 


أدلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، لافتاً إلى أن إقبال المواطنين في تزايد مستمر، في ظل إستقرار كامل في كافة اللجان، وتواجد قوات التأمين.

وقال "محافظ سوهاج" عقب الإدلاء بصوته، إن عملية التصويت تسير بمنتهى الرقى وبشكل حضاري ومنظم، لافتا إلى أن الإستفتاء يجرى بـ 787 لجنة إنتخابية، ومشيراً إلى أن عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و 977 ألف و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

وتفقد "الأنصاري" اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والاسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الإستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها طوال أيام الاستفتاء.

ولفت " الأنصاري" إلى إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار اليوم وتذليل كافة العقبات، مؤكداً على تضافر كافة جهود أجهزة المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

اضف تعليقك

لأعلى