فيديو | رسائل مؤثرة من الأبناء في عيد الأم.. وتمرد واضح من البنات (فيديو)
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

رسائل مؤثرة من الأبناء في عيد الأم.. وتمرد واضح من البنات (فيديو)

محرر الصباح / 2019-03-23 20:24:17 / فيديو

يعتبر عيد الأم من المناسبات الاجتماعية التي تحظى باهتمام واسع، نظرًا لارتباطها بأحب شخصية للقلوب وهي الأم.

وتزامنًا مع هذا كانت لنا جولة بالكاميرا، حيث أعرب عدد الشباب عن عميق امتنانهم لأمهاتهم، موجهين لها رسائل مؤثرة بهذه المناسبة السعيدة.

وكان أبرز ما جاء فيها الإجماع على أن عطاء الأم بلا حدود.

وعلى الرغم من الإجماع على فضل الأم، ومكانتها في التفوس، إلا أنه كان لافتًا عدم الاستجابة لطلباتها بشكل يريحها على الدوام، بدا هذا واضحًا في شهادتين خلال هذا الفيديو الذي قمنا بتصويره، قدرلهاتين الشهادتين أن تكونا من فتاتين.

اضف تعليقك

لأعلى