فيديو | "زوج وعشيقة وحما".. أسرار ليلة ذبح آية بعين شمس (فيديو)
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

"زوج وعشيقة وحما".. أسرار ليلة ذبح آية بعين شمس (فيديو)

عادل نصار / 2019-02-28 20:59:55 / فيديو

جريمة قتل هزت عرش القاهرة بعد ذبح أية بمنطقة عين شمس، على يد زوجها وعشيقته وآخرين.

وكشفت تحقيقات نيابة عين شمس برئاسة المستشار شريف عيسوي، عن وجود خلافات بين الزوجة المجني عليها وحماتها "زينب م" ودائمين تبادل الضرب، ويوم الواقعة حدثت مشادة تطورت إلى قيام والدة الزوج بضرب الضحية بـ"عصاية المقشة" حتى سقطت على أرض في وجود الزوج "أيمن. ا" الذي لم يتدخل فلفظت زوجته أنفاسها الأخيرة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استعان بعشيقته (جارته) ووالده لإخفاء الجثة، فلفوها بأكياس بلاستيكية وسجادة ووضعوها بأحد حجرات الشقة، تمهيدًا للتخلص منها، لكن انبعاث رائحة تعفن الجثة بعد مرور 3 أيام على إخفائها.

وأكملت أن التحقيقات أنه كان هناك خلافات بين الزوج وزوجته بسبب خيانتها مع جارتهما وقوله إنه ينوي الزواج بها، وأن الأخيرة متورطة فقط في جريمة التستر على الجثة.

 

 

اضف تعليقك

لأعلى