فيديو | "منار".. قصة عروس المنوفية التي فارقت الحياة يوم صباحيتها
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

"منار".. قصة عروس المنوفية التي فارقت الحياة يوم صباحيتها

منى عيسوي / 2019-07-31 18:22:16 / فيديو

مثل أية فتاة كان الفستان الأبيض حلمها، تمنت أن تشب سريعا لتصبح عروسة بالفستان وبجوارها عريسها، لم تكن تتخيل أن اليوم الأبيض سيتحول إلى يوما أسودا، ويكون أخر يوم في حياتها القصيرة.

ضجة كبيرة استيقظ عليها أهالي قرية القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بعد أن زفو مساء العروس منار تحول الأمر إلى جنازة بدل الصباحية، وتم زف العروس إلى مسجاها الأخير، بعد أن قتلت على يد عريسها المضطرب نفسيا.

 

اضف تعليقك

لأعلى