فيديو | "منار".. قصة عروس المنوفية التي فارقت الحياة يوم صباحيتها
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

"منار".. قصة عروس المنوفية التي فارقت الحياة يوم صباحيتها

منى عيسوي / 2019-07-31 18:22:16 / فيديو

مثل أية فتاة كان الفستان الأبيض حلمها، تمنت أن تشب سريعا لتصبح عروسة بالفستان وبجوارها عريسها، لم تكن تتخيل أن اليوم الأبيض سيتحول إلى يوما أسودا، ويكون أخر يوم في حياتها القصيرة.

ضجة كبيرة استيقظ عليها أهالي قرية القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بعد أن زفو مساء العروس منار تحول الأمر إلى جنازة بدل الصباحية، وتم زف العروس إلى مسجاها الأخير، بعد أن قتلت على يد عريسها المضطرب نفسيا.

 

اضف تعليقك

لأعلى