أياد نصار يكشف صعوبات دورة في الممر | الصباح
إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7     سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7    

أياد نصار يكشف صعوبات دورة في الممر

عادل نصار / 2019-10-08 22:57:21 / فن
فيلم الممر

فيلم الممر

كشف الفنان إياد نصار، عن تقيمه لنفسه في فيلم الممر، وفي فريق العمل.

وقال وأضاف إياد نصار خلال تواجده ضيفا ببرنامج كل يوم، المذاع عبر شاشة "أون إي"، إن هناك نوعية من الفنانين يحب أن يظل في العمل والظهور بشخصية معينة وهناك ممثل يرغب في أن تكون علاقته مع الجمهور ميكسرهاش بطريقة معينة وهناك نوع آخر يحب حالة الكسر لنمط معين.

وأضاف أنه بالنسبة له فقد شعر أن الدور مناسب له للظهور بشخصية جديدة مؤكدا أنه لم يكن لديه خوف من تقديم الشخصية والجمهور لديه وعي للتفريق بين الممثل وشخصيته الحقيقية.

 

وتابع أن "الحالة اللى جمعت الناس على الفيلم وتفاعل الناس معه حتى لو قفلنا صوت التليفزيون هنسمع صوت الفيلم بكل البيوت"، مشيرا إلى أن الفيلم تناول مرحلة صعبة وعدائية ومحتاجين النوع ده من التماسك .

 

 


اضف تعليقك

لأعلى