لا للإدمان .. مسيرة لسيدات النوبة للتصدي للمخدرات | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

لا للإدمان .. مسيرة لسيدات النوبة للتصدي للمخدرات

مخدرات

مخدرات

قالت شادية يوسف، إحدى سيدات قرية غرب أسوان، إن سيدات النوبة خرجن اليوم في مسيرة للتصدي للمخدرات تحت عنوان " لا للإدمان"، موضحة أن سيدات النوبة شعروا بأن أبنائهم ينحرفون عن الطريق السليم بسبب المخدرات، "حسينا إن شبابنا بيضيع ، جيل ورا جيل بيضيعوا".

وأضافت "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، :" فيه جيل طالع لأمهات تعبانين سواء في الدروس أو المدارس، مجرد ما العيال يوصلوا لـ 10 سنين يفشلوا خالص بسبب قصة المخدرات"، لذلك خرجت عددًا من النساء في مسيرة للاعتراض على ذلك.

 

وأشارت إلى أن هناك عددًا من الشباب والرجال المحترمين شاركوهم في تلك المسيرة، وهناك اطباء عرضوا على بعض الشباب علاجهم من الإدمان مجانًا في مستشفيات أسوان.


اضف تعليقك

لأعلى