«مرسيدس» تطرح طراز «AMG GLE 53» بالأسواق رسميًا | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

«مرسيدس» تطرح طراز «AMG GLE 53» بالأسواق رسميًا

محرر الصباح / 2019-03-28 21:08:40 / سيارات
مرسيدسAMG GLE 53

مرسيدسAMG GLE 53

اعلنت شركة "مرسيدس" عن سيارتها "AMG GLE 53" الجديدة رسميًا،، التي أعلنت عنها خلال الأشهر الماضية، ويعتبر هذا هو الإصدار "الأصغر" من سياراتها.

ووفقا لموقع "motorshow"، فإن طراز "مرسيدس AMG GLE 53" يتمتع بمحرك سعة 3.0 لتر، مزود بسعة 6 اسطوانات ومدعوم بمحرّك كهربائي صغير بقوة 22 حصانًا وعزم دوران إضافي يبلغ 250 نيوتن متر، بالإضافة إلى العديد من الخصائص المتطورة ميكانيكيًّا تجعل من هذه الأخيرة واثقة السير على الطريق.

ويتميز الإصدار الجديد بمصدات أمامية وخلفية بمزيد من الفرض، وكذلك التنانير الجانبة، ونلاحظ وصول مخرج العادم المستدير الرباعي، المخصص للطرز 53 أيضًا، ووصول إدراج جديد في الكربون والألومنيوم.

وتأتي السيارة بمقاعد من الجلود والكانتارا، وفي كل مكان في المقصورة بشكل عام.

وتعمل "مرسيدس" دائما من خلال تطوير سياراتها الجديدة، على رفع مستوى المنافسة في عالم السيارات وزيادة مستوى الرقي في تصميماتها.

مرسيدسAMG GLE 53


اضف تعليقك

لأعلى