"قمة مبلولة".. العسيلي ينتقد ملعب برج العرب: هل دي مواصفات أحسن استاد في مصر؟ | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

"قمة مبلولة".. العسيلي ينتقد ملعب برج العرب: هل دي مواصفات أحسن استاد في مصر؟

كمال عبد الرحمن / 2019-03-30 22:43:42 / فن
محمود العسيلي

محمود العسيلي

انتقد الفان محمود العسيلي، أرضية ملعب  برج العرب التي استضافة كباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك.

ووصف العسيلي القمة عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" بـ "المبلولة"، متسائلاً "هل دي مواصفات أحسن استاد في جمهورية مصر العربية".

وقامت المباراة  على استاد برج العرب والذي شهد أمطار غزيرة اليوم وبعد تداول عدة أخبار عن تأجيل مباراة الاهلي والزمالك بسبب السيول التي تشهدها مدينة الإسكندرية.

وكان فريق الزمالك يسعي للابتعاد بقمة جدول الترتيب بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم لتوسيع الفارق لخمس نقاط بينما يسعى الأهلي ليتصدر جدول الترتيب بالفوز على الزمالك اليوم للاحتفاظ بلقب الدوري داخل القلعة الحمراء، إلا أن التعادل فرض نفسه علي اللقاء ليصبع الفارق نقطتين بينهما كما كانت.

يذكر أن درجة الحرارة اليوم انخفضت بشكل ملحوظ عن الأيام السابقة، الأمر الذي اضطر معسكري الأهلي والزمالك للعودة لارتداء الملابس الثقيلة قبل المواجهة المرتقبة خشية تعرض أيٌّ من عناصر الفريقين لنزلة برد.

وتسببت الأحوال الجوية في حدوث حالة من الارتباك الشديد على اتحاد الكرة بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، حيث حولت الأمطار الغزيرة التي سقطت خلال الساعات الماضية الملعب إلى "حمام سباحة"، وذلك قبل ساعات من انعقاد مباراة القمة رقم 117.

تدوينه

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى