جنوبي تركيا.. مقتل وإصابة 17 شخصًا جرّاء انفجار عبوة ناسفة | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

جنوبي تركيا.. مقتل وإصابة 17 شخصًا جرّاء انفجار عبوة ناسفة

انفجار

انفجار

قُتل أربعة أشخاص وأصيب 13 آخرون جرّاء انفجار عبوة ناسفة على أحد الطرق جنوب شرقي تركيا.

ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم /الخميس/ عن مسؤولين أتراك قولهم إن عناصر من الأكراد قاموا بزرع عبوة ناسفة على جانب أحد الطرق بالقرب من بلدة كولب جنوبي البلاد، مضيفة أنه أثناء مرور إحدى السيارات التي تقل قرويين عائدين من العمل انفجرت هذه العبوة؛ ما نتج عنه مقتل 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

 

وأوضحت (إيه.بي.سي.نيوز) أن الانفجار تسبب في فقدان السائق للسيطرة على مركبته؛ ما أدى إلى انحرافها عن مسارها ووقوع الحادث، من دون التطرق للمزيد.

 

يُشار إلى أن حزب العمال الكردستاني ينشط في جنوب شرق تركيا، حيث تسكن غالبية كردية، كما أن له قواعد خلفية في المناطق الجبلية شمال العراق.


اضف تعليقك

لأعلى