جنوبي تركيا.. مقتل وإصابة 17 شخصًا جرّاء انفجار عبوة ناسفة | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

جنوبي تركيا.. مقتل وإصابة 17 شخصًا جرّاء انفجار عبوة ناسفة

انفجار

انفجار

قُتل أربعة أشخاص وأصيب 13 آخرون جرّاء انفجار عبوة ناسفة على أحد الطرق جنوب شرقي تركيا.

ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم /الخميس/ عن مسؤولين أتراك قولهم إن عناصر من الأكراد قاموا بزرع عبوة ناسفة على جانب أحد الطرق بالقرب من بلدة كولب جنوبي البلاد، مضيفة أنه أثناء مرور إحدى السيارات التي تقل قرويين عائدين من العمل انفجرت هذه العبوة؛ ما نتج عنه مقتل 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

 

وأوضحت (إيه.بي.سي.نيوز) أن الانفجار تسبب في فقدان السائق للسيطرة على مركبته؛ ما أدى إلى انحرافها عن مسارها ووقوع الحادث، من دون التطرق للمزيد.

 

يُشار إلى أن حزب العمال الكردستاني ينشط في جنوب شرق تركيا، حيث تسكن غالبية كردية، كما أن له قواعد خلفية في المناطق الجبلية شمال العراق.


اضف تعليقك

لأعلى