أخصائى نفسى: موضة الفرق الكورية قوى ناعمة ويجب أن ننتبه لها | الصباح
السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7    

أخصائى نفسى: موضة الفرق الكورية قوى ناعمة ويجب أن ننتبه لها

محرر الصباح / 2019-08-18 22:20:16 / منوعات
صورة

صورة

قال الدكتور إبراهيم مجدى أخصائى الطب النفسى، إنه تم عمل دراسات نفسية على فريق "بى تى اس"، وعددا 10 دراسات علمية، و اكشتفنا أن أعمار متابعيهم من 15 إلى 30 عامًا.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج 90 دقيقة، و المذاع عبر فضائية المحور،  فرقة "بى تى إس"، أصبحت قوى ناعمة ويجب أن نكون منتبهين لها، و كوريا استطاعت أن تستفيد  منها، ويتم استخدامهم فى العديد من حملات التوعية .

وقال :" هذه الفرقة ليست للتسلية فقط انما  تروج افكار معينة من خلالهم،و معظم افكارهم انسانية ليس لها علاقة بالسياسة، و بيعرفوا يسوقوا نفسهم، و اختيارهم للموضوعات، ويجب أن خلق نموذج فى مصرمؤثر ".


اضف تعليقك

لأعلى