رعب وقلق يسيطر علي الفريقين.. والقمة 117 فى مأزق | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

رعب وقلق يسيطر علي الفريقين.. والقمة 117 فى مأزق

قمة الأهلى والزمالك

قمة الأهلى والزمالك

دقائق قليلة على انطلاق مباراة القمة 117، ولا زال الرعب والقلق يسيطر علي أنفاس الفريقين بسبب سوء ملعب برج العرب الذى يستضيف المباراة المؤجلة من الجولة 17 للدوري المصري، والمقرر إقامتها في الـ7 مساء اليوم.

ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية الذي يمثل عائقًا كبيرًا حول خروج قمة الكرة المصرية اليوم، وذلك بسبب انهمار الأمطار على الملعب، الأمر الذي عبر عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استياءهم بسبب أرضية الملعب المهلكة.

وكتب نشطاء على "فيس بوك": "الله يكون في عون اللعيبة.. هذه الأرض لا تصلح".

وذكر آخر: "الامطار وقفت والشمس طلعت.. لكن أرضية الملعب عبارة عن بركة مياه".

الأمر الذي دفع اللواء حاتم سعد، مدير ستاد برج العرب، موضحًا أن جميع العاملين في الاستاد يعملون بجهد كبير من صباح اليوم، لتجهيز أرضية الملعب لاستقبال المباراة.

وقال مدير الملعب في تصريحات صحفية سابقة، أن الملعب أصبح جاهز بشكل كبير لاستقبال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السابعة مساء اليوم.

وتابع هناك حالة واحدة وستكون قهرية لتأجيل المباراة وهو هطول سيول، وهذا أمر خارج عن إرادة الجميع، مضيفًا أنه ينتظر حكم المباراة، لمعاينة أرض الملعب وابداء قراراه النهائي بشأن إقامة المباراة من عدمها، والأكيد أن قراراه سيكون لعب المباراة لأن الملعب جاهز تماما.

بينما أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتراضه على أرضية ملعب برج العرب وذلك قبل مباراة فريقه أمام الزمالك.

واعترض عبد الحفيظ على سوء حالة أرض الملعب، بعدما قام بتفقد أرض الملعب قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

وانخفضت درجة الحرارة اليوم بشكل ملحوظ عن الأيام السابقة، الأمر الذي اضطر معسكري الأهلي والزمالك للعودة لارتداء الملابس الثقيلة قبل المواجهة المرتقبة خشية تعرض أيٌّ من عناصر الفريقين لنزلة برد.

وتسببت الأحوال الجوية في حدوث حالة من الارتباك الشديد على اتحاد الكرة بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، حيث حولت الأمطار الغزيرة التي سقطت خلال الساعات الماضية الملعب إلى "حمام سباحة"، وذلك قبل ساعات من انعقاد مباراة القمة رقم 117.

وتلعب المباراة على استاد برج العرب الذي شهد أمطار غزيرة اليوم وبعد تداول عدة أخبار عن تأجيل مباراة الاهلي والزمالك بسبب السيول التي تشهدها مدينة الإسكندرية.

ويسعى فريق الزمالك للابتعاد بقمة جدول الترتيب بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم لتوسيع الفارق لخمس نقاط بينما يسعى الأهلي ليتصدر جدول الترتيب بالفوز على الزمالك اليوم للاحتفاظ بلقب الدوري داخل القلعة الحمراء.

 

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى