قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي

صورة

صورة

أعلن محمد مجدي صالح المحامي بالنقض، وأمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد، تأييده الكامل للقوات المسلحة المصرية، مستنكرا ما يُحاك للدولة المصرية من تطاول على القيادة السياسية وعلى الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع.

وأكد صالح، أن تلك الشائعات من الخطط الممنهجة التي تستهدف إضعاف وإسقاط الجيش المصري ومن ثم الدولة المصرية، مشيرا إلى أن حزب الحرية المصري، انتبه لهذه الشائعات مبكرا وبدأ في توعية المواطنين من خطورة حروب الجيل الرابع والخامس.

أضاف صالح، أن أمانة زايد، ستقوم بعقد ندوات تثقيفية والنزول للمواطن لتعريفه بمفاهيم الجيل الرابع والخامس، موضحا أن ما نشاهده على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أخطر حروب الجيل الرابع وأكثرها تأثيرا على العقول وصناعة الحدث الذي قد يؤدي إلى تدمير العقول.

جدير بالذكر، أن حزب الحرية المصري بمدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد، عقد مؤخرا ندوة تثقيفية بعنوان: "الإرهاب الإلكتروني"، بحضور الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب وعدد كبير من كوادر الحزب، وذلك بتنظيم أمانة التدريب والتثقيف السياسي برئاسة د. حنان نعمة الله، ورعاية أمين عام المجتمعات العمرانية بأكتوبر وزايد وسفنكس دكتور خالد القط، وحضور محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد.


اضف تعليقك

لأعلى