تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو) | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)

عادل نصار / 2019-09-19 18:01:24 / منوعات
بلاستيك

بلاستيك

محاولات التخلص من النفايات بطريقة صحيحة أو إعادة تدويرها مازالت تشغل بال الكثيرين حول العالم، لذا أطلقت الشابة جيت ماري مدونتها الخاصة على اليوتيوب لتعليم الناس كيفية "تصفير نفاياتهم"، وفقا لتقرير بثته قناة الغد.

وأوضح التقرير أن جيت ترى أن كل قطعة بلاستيك ينتجها البشر لا تفنى وأنها ما زالت موجودة بشكل أو بآخر، الأمر الذي دفعها لتجربتها بـ "تصفير النفايات"، التي ترمي إلى تقليل كمية النفايات حتى تصل إلى صفر خلال شهر، لكنها أدركت أن الأمر سيستغرق وقتاً أكبر.

وتابع تقرير الغد أن جيت ماري أصبح لديها الآن على قناتها بموقع اليوتيوب أكثر من 37 ألف مشترك، وتسعى لتثقيف أكبر عدد ممكن من البشر حول ظاهرة التلوث البلاستيكي، وزيادة كيات المخلفات البلاستيكية التي لا تتحلل في الطبيعة بسهولة، مؤكدة أنه يمكن لكل شخص أن يصبح أكثر وعياً بحجم النفايات التي ينتجها، ويمكن للجميع أن يحسّنوا أسلوب حياتهم.

 


اضف تعليقك

لأعلى