بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 | الصباح

بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019

عروض مميزة في الحفل الختامي لبطولة كمال الأجسام الدولية

عروض مميزة في الحفل الختامي لبطولة كمال الأجسام الدولية

يقدم موقع "الصباح" بث مباشر لحفل افتتاح نهائي بطولة كأس لأمم الأفريقية 2019.

أنطلقت حفل ختام أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الساعة 7:50 دقيقة من أجل منح لاعبى المنتخبين فرصة لإجراء الإحماء بأرضية الملعب.

 يحضر حفل الختام حضور "جيانى إنفانتيو" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى، ورئيس دولة الجزائر عبد القادر بن صالح، بالإضافة إلى بعض أعضاء المكتب التنفيذى للفيفا والكاف.

تحيى الفنانة دنيا سمير غانم حفل ختام بطولة أمم أفريقيا بأداء أغنية "أدينا النهاردة"، ويتخللها بعض فرق الاستعراضات والألعاب النارية.

 



بث مباشر لمباراة السنغال والجزائر من هنا..

الجزائر والسنغال بث مباشر، كاس امم افريقيا مصر 2019 نهائي البطولة وحفلة الختام , من ستاد القاهرة الدولي سنكون علي موعد مع البث والنقل الحي لقمة افريقية تلك التي ستجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي النسخة الثانية والثلاثين من الاميرة الافريقية في لقاء المنتخبين الاقوي في تلك النسخة والذين قدموا كل ما لديهما في تلك البطولة والاحق بالتواجد في تلك النقطة.

الجزائر والسنغال قد تواجها في الدور الاول دور المجموعات من نسخة تلك البطولة في لقاء اقيم علي ملعب الدفاع الجوي لحسابات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ونجح حينها محاربي الصحراء في التفوق علي اسود التيرانجا بهدف نظيف هدف ضمن الصدارة حينها للجزائر وهدف يحتاجه اليوم محاربي الصحراء للتتويج من جديد باللقب القاري.

 

شاهد بث مباشر لمباراة الجزائر والسنغال من هنا..

المنتخب الجزائري قد نجح بكل صعوبة في تجاوز عقبة المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف بهدف حاسم احرزه النجم رياض محرز في اللحظات الاخيرة هدف قاد الجزائر للنهائي الافريقي علي ارض المحروسة لتنتهي العقدة الجزائرية والغياب عن النهائيات منذ عام 1990.

في المقابل المنتخب السنغالي الغائب عن النهائي هو الاخر منذ نسخة 2002 نجح في التفوق علي منتخب تونس بهدف نظيف هدف كان عكس مجريات اللعب في لقاء اضاع فيه النجم فرجاني ساسي ركلة جزاء لتونس كادت ان تكون كافية من اجل الصعود للنهائي ومواصلة الحلم من اجل التتويج باللقب القاري الغائب عن نسور قرطاج منذ 2004.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى وافريقيا والعالم اجمع عقارب الساعة عندما تشير الى  التاسعة مساء اليوم وعلى استاد القاهرة الدولى لتبدأ فعاليات المباراة التاريخية فى نهائى الأمم الأفريقية 2019 بين السنغال والجزائر والتى يطمح فيها كل فريق بالتتويج بكأس القارة السمراء.

ويأمل أليو سيسيه صاحب الـ43 عاما في كتابة تاريخ جديد له مع بلاده منذ توليه مهمة منتخب السنغال في مارس 2015

يغيب عن منتخب الجزائر ظهيره الدولى يوسف عطال بسبب الإصابة في الكتف .. ويعانى منتخب السنغال  من غياب حارسه إدواردو ميندي بسبب الإصابة والمدافع كاليدو كوليبالي بسبب تراكم البطاقات.

وأعلن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر تشكيل فريق محاربو الصحراء من

كورة لايف ولم يخسر محاربي الصحراء في البطولة اي مباراة حتى الآن، حيث حقق الانتصارات في جميع المباريات عدا مباراة واحدة انتهت بالتعادل أمام كوت ديفوار، وتحقيق الفوز عن طريق ركلات الترجيح من نقطة الجزاء KOORA STAR، مباراة منتخب الجزائر ومنتخب السنغال KOOORA GOAL.

كورة ستار بينما خسر منتخب السنغال مباراة وحيدة في البطولة أمام منتخب الجزائر في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بنتيجة هدف نظيف أحرزه يوسف البلايلي BEIN MATSH، مباراة منتخب الجزائر ومنتخب السنغال LIVE7HD، ويسعى لاعبو محاربي الصحراء لتحقيق اللقب الثاني في تاريخ المنتخب الجزائري، وكان اللقب الأول في عام 1990 عندما كانت تلعب تلك النسخة على أرض الجزائر ووسط جماهيرهم COOL KORA.

 

شاهد بث مباشر لمباراة الجزائر والسنغال من هنا..

كما يمكنك متابعة جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية عبر قنوات بي ان سبورتس وموقع كورة لايف حصري

ويأمل منتخب الجزائر تحت قيادة جمال بلماضي في الفوز بالبطولة الثانية في تاريخه، بعدما نجح في الوصول للدور النهائي بعد مشوار طويل من المباريات الصعبة، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات والفوز بثاني لقب له في تاريخ البطولة. 

على الجانب الآخر يأمل منتخب السنغال تحت قيادة أليو سيسيه في الفوز بالبطولة الأولى في تاريخ منتخب السنغال، والابتعاد عن تكرار سيناريو 2002، حيث وصل أسود التيرانجا إلى الدور النهائي من بطولة أمم أفريقيا عام 2002، وفشل في حصد البطولة. 

ريبيري في القاهرة لمساندة الجزائر 

وفي سياق متصل، أصر النجم الفرنسي، فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق، على الحضور إلى القاهرة، من أجل مساندة المنتخب الجزائري خلال نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال، اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

ووصل ريبيري إلى القاهرة رفقة ابنته وتدعى "هزيا ريبيري"، ويقيم بأحد الفنادق بالعاصمة المصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى