بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بنجاح تنظيم مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، فالاستعدادات المصرية كانت على قدم وساق وتم توفير كل الإمكانيات للبطولة التي أبهرت العالم في الافتتاح والتنظيم والأداء، وفازت مصر بالتنظيم وقدمت نموذج حضاري من ضمن نجاحات الدولة المصرية.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه من المتوقع حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي المباراة النهائية للبطولة الإفريقية التي تقام اليوم بين الجزائر والسنغال على استاد القاهرة والرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح الذي استقبله الرئيس السيسي في قصر الرئاسة أمس.

وتمنى الإعلامي مصطفى بكري، التوفيق للفريقين فهي في النهاية كرة القدم مع ضرورة أن يتحلي الجميع بالروح الرياضية خلال التشجيع لكلا المنتخبين.

ورفض بكري، الأصوات التي تهاجم المنتخب الجزائري، فالجزائر لمن لا يعرف بلد عربي الذي وقف مع مصر في عام 1967 والرئيس هواري بومدين سافر إلى الاتحاد السوفيتي في تلك الفترة وفتح الخزانة الجزائرية لشراء السلاح لمصر بعد أن فقدت الكثير من هذا السلاح في عدوان 1976 وهواري بومدين قال للرئيس الراحل محمد أنور السادات أطلب ما تريد والجزائر ستقدم كل ما تريد وأيضا ذهب إلى موسكو بعد أن امتنع السوفيت عن تقديم الدبابات إلى مصر ودفع المال وجاء بالدبابات لتشارك في معركة أكتوبر 1973 وتشارك مع مصر.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري أن أي حديث عن الشعب الجزائري أو الفريق الجزائري يجب أن يتسم بالحكمة والموضوعية والشعب الجزائري محب لمصر وأيضا السنغال بلد إفريقي ونعتز به ونقدره ولكن هذه كرة القدم يجب ان ينحافز المشجعين بالموضوعية وبدون أي تطاول أو استفزاز.


اضف تعليقك

لأعلى