هيونداي تكشف عن نسخة جديدة من سيارتها "سوناتا" | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

هيونداي تكشف عن نسخة جديدة من سيارتها "سوناتا"

محرر الصباح / 2019-03-24 22:34:54 / سيارات
هيونداي سوناتا

هيونداي سوناتا

كشفت شركة "هيونداي "عن نسخة جديدة كليا من السيارة "سوناتا" في كوريا الجنوبية.

وذكرت الشركة أنها تلقت طلبات حجز مقدما لحوالي 12323 سيارة للجيل الثامن من هذا الطراز منذ فتح باب الحجز يوم 11 مارس الحالي.

تأتي النسخة الجديدة من السيارة "سوناتا" بأربعة أبواب بشكل السيارة الكوبيه وهي أحدث صيحة بين شركات صناعة السيارات.

ويعتبر الجيل الثامن من السيارة "سوناتا" جديدا ويختلف كليا عن الجيل السابع من هذا الطراز والذي كان قد تم طرحه في آذار/مارس 2014. ويقل ارتفاع الجيل الجديد للسيارة بمقدار 30 مليمترا عن الجيل السابق مع زيادة عرضها بمقدار 25 مليمترا وزيادة قاعدة العجلات بمقدار 35 ميليمترا وطول السيارة الإجمالي بمقدار 45 مليمترا.

وفي المقدمة تم تزويد السيارة بشبكة أمامية حديثة تجعلها تبدو كسيارة رياضية. كما أن تصميم الجيل الجديد يعطي إحساسا أقوى بالاتساع.

وتم طرح الجيل الجديد من السيارة الكورية الجنوبية في أربع فئات وهي السيارة الهجين المزودة بمحركين أحدهما كهربائي والآخر تقليدي، والفئة الثانية بمحرك بنزين سعة 2 لتر والثالثة بمحرك غاز طبيعي مسال سعة 2 لتر والرابعة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر، بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

يبدأ سعر بيع السيارة الجديدة من "سوناتا" في السوق الكورية الجنوبية من 23.5 مليون وون (أي ما يعادل 360 ألف جنيه مصري تقريباً) حيث يتوقف السعر النهائي على عدد الكماليات والمزايا الموجودة في السيارة .

هيونداي سوناتا
هيونداي سوناتا
هيونداي سوناتا


اضف تعليقك

لأعلى