مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص

ولي عهد أبو ظبي يستقبل الرئيس السيسي في قصر الوطن

ولي عهد أبو ظبي يستقبل الرئيس السيسي في قصر الوطن

قال اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الشعب المصري العظيم هو البطل الحقيقي وصاحب الإرادة في نصر أكتوبر المجيد، مشيرًا إلى أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة وقف وساند القوات المسلحة للدفاع عن الأرض والعرض واسترداد سيناء.

جاء ذلك  بالمؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب حماة وطن، بمدينة أطفيح بمحافظة الجيزة لافتتاح مقر أمانة الحزب الجديدة بالمدينة وذلك حضور قيادات الحزب، وعلى رأسهم اللواء فؤاد عرفة النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس عبد السميع عيسى أمين الحزب بالجيزة والمهندس خالد أبوسريع أمين الحزب بأطفيح  وأعضاء الحزب وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

كما شارك أيضا  د. أحمد زكريا أمين المراسم بالحزب، مساعد رئيس الحزب، ومحمد مدينة رئيس مركز مدينة أطفيح، والنائب السابق عاصم الجمل و أحمد سعد أمين الحزب بالصف ويسري عمار أمين التنظيم بالصف والكاتب الصحفي إسلام عفيفي .

 

وأكد اللواء محمد الغباشي أن المصريين هم من غيروا المفاهيم العسكرية بعد نصر أكتوبر المجيد، مما دفع العدو إتباع منهجية جديدة، وهى حروب الجيل الرابع والتي تهتم بإفساد وتدمير عقول الشباب بعدما قرر الأعداء عدم قتال الجيش المصري في حرب نظامية مواجهة مباشرة مرة أخرى واستخدام الحرب الخبيثة ضد البلاد.

وشدد مساعد رئيس حزب حماة الوطن، على أهمية معركة الوعى وضرورة إظهار الحقيقة أمام المواطنين وطمس الشائعات والاهتمام بالتوعية بمخاطر السوشيال ميديا وعدم نشر الصور والاخبار المفبركة.

 

ولفت الغباشي إلى أن الأمن القومي المصري مسؤولية كل بيت مصري، وبالتالي لابد أن نحافظ عليه والدفاع عنه، مؤكدا على أن الكلمة أخطر من الرصاص حيث من الوارد أن تكون سبب في تدمير دول كبرى من خلال شائعات، مؤكدا على أن ذلك واضح جدا بوسائل التواصل التي أصبحت مصدر لهذه الشائعات من قبل جهات معينة لتدمير الدولة المصرية وشعبها، ولكن إرادة الشعب المصري أقوى بكثير من ذلك بالوعي الحقيقي ورفض كل مزاعم التدمير للدولة مهما كانت التحديات. قائلا:" التاريخ والجغرافيا مع مصر وبوعينا نحافظ عليها من كل المؤامرات التي تحاك بنا".

 

وأوضح الغباشي أن تجمع أهالي أطفيح في هذا المؤتمر الجماهيري يؤكد وعيهم ودعمهم للدولة المصرية ضد أي محاولات للنيل منها ودعم القيادة السياسية في البناء والتطوير، مؤكدا على أن هذه التجمعات رسالة للجميع في الداخل والخارج بأننا على قلب رجل واحد مع دولتنا ضد كل المؤامرات.

 

واختتم حديثه بالتأكيد على دعم حزب حماة الوطن، للأنشطة بأطفيح من أجل تقديم الخدمة للمواطن ودعم القيادة السياسية والحفاظ على الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.ش


اضف تعليقك

لأعلى