وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية» | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»

وزيرة الهجرة تستعرض مع «درويش» نتائج مؤتمر «مصر تستطيع»

وزيرة الهجرة تستعرض مع «درويش» نتائج مؤتمر «مصر تستطيع»

في إطار الاستعدادات النهائية لإطلاق مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية؛ للوقوف على الاستعدادات النهائية للمؤتمر .

من ناحيتها، أشادت وزيرة الهجرة بالجهود المبذولة من فريق العمل والقائمين على التنظيم؛ لجهودهم الكبيرة لإنجاح المؤتمر، وإبرازه بما يليق بمكانة مصر، وحرصهم على توفير كل التسهيلات اللازمة للسادة المشاركين، سواء الخبراء المستثمين بالخارج أو السادة الضيوف بالمؤتمر.

وأضافت وزيرة الهجرة أن هذا المؤتمر يعدّ الحلقة الخامسة من سلسلة مؤتمرات «مصر تستطيع»، وتم تخصيصها لمناقشة قضايا الاستثمار والتنمية في مصر؛ تماشيا مع استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

ويأتي مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، الذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتعاون مع وزارة التخطيط والإصلاح الاقتصادي، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، بمشاركة نحو 65 مستثمرا ورجل أعمال مصري بالخارج، بالإضافة إلى غيرهم من مستثمري الداخل، لتبادل الخبرات والتعاون لإطلاق عدد من المشروعات.


اضف تعليقك

لأعلى