تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية

محرر الصباح / 2019-10-13 20:25:21 / رياضة
المنتخب الاوليمبي

المنتخب الاوليمبي

كشف الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، عن تشكيلة الفريق لمواجهة جنوب أفريقيا الودية، والمقرر إقامتها بعد قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة.

وتجمع تلك المواجهة كلا المنتخبين في إطار استعداداتهما لخوض غمار منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً والمقرر إقامتها بمصر خلال الفترة من الثامن حتى الثانى والعشرين من نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاء تشكيل المنتخب الأوليمبي على النحو التالي:

محمد صبحي في حراسة المرمى.

أسامة جلال، ومحمد عبدالسلام، ومحمد صادق، وأحمد فتوح في خط الوسط.

أكرم توفيق، وعمار حمدي، ورمضان صبحي، وعبدالرحمن مجدي في خط الوسط.

مصطفى محمد، وصلاح محسن في خط الهجوم.

 


اضف تعليقك

لأعلى