وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي

محافظ الغربية يضع حجر الاساس

محافظ الغربية يضع حجر الاساس

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بوضع حجر أساس مدرسة قرية دهتورة الثانوية بمركز زفتي والتي تقام على مساحة 1171 م2 بتكلفة 5 مليون و800 ألف جنية والتي ستضم 9 فصول دراسية مما يعمل على خفض كثافة الطلاب بالفصول إلى 40 طالب بالمرحلة الثانوية بطاقة استيعابية 360 طالب وذلك ضمن 30 مدرسة جديدة جارى العمل بهم خلال العام المالي الحالي بتكلفة 430 مليون جنية.

كما قام أيضاً بوضع حجر أساس توسعات مدرسة قرية حانوت الإبتدائية بإقامة مبنى متكامل على مساحة 2140م2 عبارة عن (أرضى + أربعة أدوار) بإجمالى 9 فصول دراسية بتكلفة 5.8 مليون جنية.

حيث أكد محافظ الغربية على الإنتهاء من هذه المدارس قبل 30 يونيه القادم وستدخل الخدمة العام الدراسي القادم مما يساعد على تقليل كثافة الطلاب بالفصول في جميع المراحل الدراسية.
مشيراً إلى أنه لأول مرة بتاريخ المحافظة يكون كثافة الطلاب بفصول رياض الأطفال لا تتجاوز45 طالب ، مؤكداً على استمرار المحافظة في تنفيذ مخططات تقليل كثافات الطلاب بالفصول وصولاً إلى 40 طالب في الفصل خلال الفترة القادمة مما يساعد في توفير مناخ تعليمي متميز للطلاب بجميع المراحل.


اضف تعليقك

لأعلى