وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي

محافظ الغربية يضع حجر الاساس

محافظ الغربية يضع حجر الاساس

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بوضع حجر أساس مدرسة قرية دهتورة الثانوية بمركز زفتي والتي تقام على مساحة 1171 م2 بتكلفة 5 مليون و800 ألف جنية والتي ستضم 9 فصول دراسية مما يعمل على خفض كثافة الطلاب بالفصول إلى 40 طالب بالمرحلة الثانوية بطاقة استيعابية 360 طالب وذلك ضمن 30 مدرسة جديدة جارى العمل بهم خلال العام المالي الحالي بتكلفة 430 مليون جنية.

كما قام أيضاً بوضع حجر أساس توسعات مدرسة قرية حانوت الإبتدائية بإقامة مبنى متكامل على مساحة 2140م2 عبارة عن (أرضى + أربعة أدوار) بإجمالى 9 فصول دراسية بتكلفة 5.8 مليون جنية.

حيث أكد محافظ الغربية على الإنتهاء من هذه المدارس قبل 30 يونيه القادم وستدخل الخدمة العام الدراسي القادم مما يساعد على تقليل كثافة الطلاب بالفصول في جميع المراحل الدراسية.
مشيراً إلى أنه لأول مرة بتاريخ المحافظة يكون كثافة الطلاب بفصول رياض الأطفال لا تتجاوز45 طالب ، مؤكداً على استمرار المحافظة في تنفيذ مخططات تقليل كثافات الطلاب بالفصول وصولاً إلى 40 طالب في الفصل خلال الفترة القادمة مما يساعد في توفير مناخ تعليمي متميز للطلاب بجميع المراحل.


اضف تعليقك

لأعلى