بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى

افتتاح مدرسة بزفتى

افتتاح مدرسة بزفتى

أفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بقرية شرشابة مركز زفتي المقامة على مساحة 2100م2 إنشاء جديد بتكلفة 8 مليون جنية مكونة من ( أرضى + 3 أدوار) بعدد 14 فصل (2 فصل رياض أطفال – 6 فصول إبتدائي – 3 فصول إعدادي – 3 فصول ثانوي) وتستوعب 570 طالب ، جاء ذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي الذى يتواكب مع انتصارات 6 أكتوبر.

والجدير بالذكر؛ أن هذه المدرسة ضمن 30 مدرسة جديدة تم الإنتهاء منهم خلال العام المالي الماضي بتكلفة 253 مليون جنية تم تشغيلهم جميعاً في بداية العام الدراسي الحالي ، مما ساعد لأول مرة في تاريخ المحافظة على أن لاتتجاوز كثافة الطلاب في الفصول 45 طالب في مرحلة رياض الأطفال وتتواصل الأعمال خلال العام الحالي لإنشاء 30 مدرسة أخرى بتكلفة 430 مليون جنية للاستمرار في تقليل كثافة الطلاب بالفصول حتى تصل إلى 40 طالب خلال العام القادم بجميع المراحل التعليمية لتوفير مناخ تعليمي متميز يساعد على التفوق والتميز.
وعقب الإفتتاح قام محافظ الغربية بجولة تفقدية لفصول المدرسة حيث ألتقى بطلاب مرحلة رياض الأطفال مؤكداً على وكيل وزارة التربية والتعليم أن مديري المدارس مسئولين كلاً في نطاقه عن الطلاب داخل المدرسة والحالة الفنية للمدرسة.
كما قدم الشكر للمتبرع بأرض المدرسة على مساهمته في تنمية المجتمع وعلى عمله الخيرى الذى يعود بالنفع على أهالي القرية.


اضف تعليقك

لأعلى