نور لملوم يدعم السياحة المصرية بحملة جديدة | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

نور لملوم يدعم السياحة المصرية بحملة جديدة

محرر الصباح / 2019-10-13 00:04:17 / منوعات
ا

ا

قام نور لملوم صانع المحتوى المرئي الشاب بدعم السياحة المصرية بطريقة خاصة جدا حيث قام بتقديم وتصوير وإنتاج إعلان مصور لمدة دقيقة من جمع فيه أجمل معالم مصر السياحية في كافة المحافظات المصرية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.

ورغم أن الفيديو لم تجتاز مدته الدقيقة إلا أنه تم تصويره على مدار شهر كامل تنقل فيه نور لملوم بين محافظات مصر لإنتاج اعلان يليق بحجم السياحة في مصر.
تكلف هذا الاعلان ٩٠ الف جنيه تحملهم صانع المحتوى المرئي الشاب كهدية منه لمصر، وبالتحديد لوزارة السياحة على أمل أن يتم استخدامه في الترويج للسياحة المصرية الا انه فشل في مقابلة اي مسؤول بالوزارة كي يقدم له هذا الفيديو الذي رآه ملايين المصريين فور نشره في أحد المجموعات الشهيرة المتخصصة في السفر على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.
يؤكد نور لملوم في تصريحات صحفية له أنه واجه العديد من الصعوبات لإنتاج هذا المحتوى المرئي السياحي مثل الحصول على تصاريح التصوير، وقلة المعدات والأدوات، هذا بجانب التكلفة المالية العالية التي تحملها لكنه لم يستسلم وأصر على انتاج الفيديو كي يكون ترويج جديد ومميز للسياحة المصرية يليق بحجم ومكانة مصر.

اختار نور لملوم شعار لهذا الإعلان الهام وهو «سافر ولو لوحدك»، لتشجيع أقرانه من الشباب على خوض التجربة وتوثيق لحظاتهم والترويج لبلدهم بدلاً من السفر للخارج.

وفي ختام تصريحاته تمنى صانع المحتوى المرئي الشاب مقابلة وزيرة السياحة د رانيا المشاط لتقديم هذا الفيديو لها.


اضف تعليقك

لأعلى