بعد صورته مع عارضة الأزياء البرازيلية.. محمد صلاح يرد | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

بعد صورته مع عارضة الأزياء البرازيلية.. محمد صلاح يرد

منى عيسوي / 2019-10-12 11:18:52 / رياضة
غلاف مجلة GQ

غلاف مجلة GQ

شارك محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، متابعيه بصورتين له من هذه الجلسة، التي ظهر فيها مع العارضة البرازيلية.

 

 

وخضع صلاح مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة GQ، مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وأثارت صوره جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وحقق منشور صلاح رقمًا قياسيًا جديًدا بعد نشره للصور، ووصل عدد الإعجابات على صورتيه مع أمبروسيو إلى ما يزيد عن 2 مليون إعجاب، و39.7 ألف تعليق خلال 6 ساعات.

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح، حصل مؤخرًا على لقب "رجل العام"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة GQ، والذي حضره عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل الجوائز.

 

وأعرب محمد صلاح عن تقديره  لمجلة GQ على اختياره للقب رجل العام، وأهدى الجائزة لكل جماهيره خاصة المصريين، الذين يدعمونه في كل مكان يكون به، حسب قوله.


اضف تعليقك

لأعلى