أحمد توفيق.. هذه الأسباب الحقيقة وراء الأزمة بين المواطن والإعلام | الصباح
عمرو موسى: ياسر عرفات قدم كل ما يستطيع وتعرض لضغوط كبيرة وراح شهيدا     elsaba7     عمرو موسى في ذكرى رحيل ياسر عرفات: كان رجل ذكياً ويعرف ما يفعل     elsaba7     سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7    

أحمد توفيق.. هذه الأسباب الحقيقة وراء الأزمة بين المواطن والإعلام

اللواء أحمد توفيق

اللواء أحمد توفيق

قال اللواء الدكتور أحمد توفيق، استاذ إدارة الأزمات بالجامعة الأمريكية، إن سبب حدوث الأزمة بين المواطن المصري والإعلام يعود لعدم وجود شفافية، مشيرًا إلى أن تناول الموضوعات الإعلامية بشفافية يجذب المواطنين للإعلام ويقدم له الدعم.

وأضاف "توفيق" خلال حواره ببرنامج امرك يهمنا من تقديم كل من أحمد حمزة وسمر شبانه، والذي يبث عبر فضائية الحدث ، أن عدموجود شفافية يجعل المواطن يتجه لبعض القنوات السيئة، موضحًا أنه لا بد أن يكون هناكتلبية للمشاهد فأن يكون هناك تلبية ومصدقية فيما يطرحه الإعلام وأن يكون القائمين على إعداد البرامج على ثقافة عالية حتى ينجح في جذب المواطنين.

وتابع :"الأزمة الحالية لن تحل خلال فترة طويلة أو قصيرة ولكن يمكن اجتيازها بالإسراع في حل الأزمة"


اضف تعليقك

لأعلى