"صلاح" يكشف عن قدوته في كرة القدم.. هل ذكر محمد أبو "تريكة"؟ | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

"صلاح" يكشف عن قدوته في كرة القدم.. هل ذكر محمد أبو "تريكة"؟

محرر الصباح / 2019-08-22 21:04:54 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف نجمنا المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، عن قدوته في عالم كرة القدم.

جاء هذا خلال حواره مع شبكة CNN الإعلامية، حيث ذكر أنه يعتبر أكثر من لاعب قدوة له في عالم الكرة، أبرزهم البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي، الذي لعب معه في روما.

وعلى خلاف المتوقع، لم يذكر "صلاح" نجم الكرة المصرية السابق محمد أبوتريكة ضمن اللاعبين الذين ذكرهم، حيث أنهما يتمتعان بعلاقة طيبة.

وقال "صلاح" إن أكثر اللاعبين مرحًا في فريق ليفربول الإنجليزي، هو الكرواتي ديان لوفرين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى