الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ أفغانستان بالذكرى المئوية لاستقلالها | الصباح
أخصائي طب نفسي يطالب بحجب الإعجاب على منشورات مواقع التواصل     elsaba7     لأول مرة.. حقيقة استخدام زيت الجوجوبا كوقود للطائرات     elsaba7     منى محرز: معرض صحاري يقضي على الاحتكار.. و80 شركة صينية مشاركة (فيديو)     elsaba7     قرار نهائي.. "الكاف" يعلن بطل دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     خالد عكاشة يكشف طبيعة المناطق التي يّنشط بها التنظيمات الإرهابية     elsaba7     ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7    

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ أفغانستان بالذكرى المئوية لاستقلالها

أفغانستان

أفغانستان

أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف العثيمين، في رسالة إلى فخامة السيد أشرف غاني،رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، عن تهانيه إلى أفغانستان حكومًة وشعبًا في الذكرى المئوية لاستقلال البلاد.

 

كما أشاد الأمين العام في رسالته بحكومة أفغانستان وشعبها لالتزامهما الثابت بتحقيق السلام الدائم والاستقرار والإعمار والتنمية على الرغم من التحديات الكثيرة التي ظلت البلاد تواجهها، مؤكداً أن المنظمة ستبقى شريكًا قويًا لأفغانستان في دعم هذه الأهداف.

 


اضف تعليقك

لأعلى