محافظ الدقهلية يوافق على اغلاق 8 منشآت غذائية لعدم وجود ترخيص | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

محافظ الدقهلية يوافق على اغلاق 8 منشآت غذائية لعدم وجود ترخيص

كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية

كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على غلق 8 منشآت غذائية مخالفة لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم ،وشدد على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الغلق الإداري.



وشدد محافظ الدقهلية، على استمرار الحملات الرقابية على منافذ الأغذية ومحلات ومصانع بيع وتداول وتقديم الأطعمة والسلع ومتابعة جودة المعروضات والتأكد من توافر شروط التداول والبيع فيها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة على الفور تجاه المخالفين.
جاء ذلك بناءا على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والذي أشار إلى قيام فرق مراقبة الأغذية بالمرور على عدد من المنشآت الغذائية شملت مطعم بقرية نجير ومؤسسة التموين التابعين لدكرنس، ومعمل ألبان بعزبة موسى ومعمل بعزبة نور الدين التابعين لمركز الجمالية، محل حلويات، هايبر ماركت، محل أسماك بشارع سعد زغلول، مطعم بشارع الثورة بمدينة المطرية.


اضف تعليقك

لأعلى