محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية العامة والأزهرية | الصباح
قرار نهائي.. "الكاف" يعلن بطل دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     خالد عكاشة يكشف طبيعة المناطق التي يّنشط بها التنظيمات الإرهابية     elsaba7     ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7    

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية العامة والأزهرية

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية

كرم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، 114 طالب وطالبة من أوائل الشهادات التعليمية بمراحل التعليم العام والازهري والمكفوفين.



ورحب محافظ الدقهلية، بالحضور جميعا وقال إن التفوق عنوان الاصرار والعزيمة والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء المستقبل، مضيفاً أنه بالعلم وحده ترتقى الامم وتتقدم الشعوب فهو مفتاح التطور والرقى وأن الإرادة القوية هي سر التفوق والنجاح.
وقال محافظ الدقهلية، للطلاب المكرمين "أنتم فخر لنا ولآبائكم وأسركم، وأن هذا التفوق هو بداية المشوار في طريق التميز لنجاحات أكبر ،مشيدا بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئه لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم.
وأكد شاروبيم، على أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية، مؤكداً للمكرمين أنهم أثبتوا بتفوقهم هذا العام الأمجاد المتكررة لأعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم الدقهلية عالياً.
وقال محافظ الدقهلية، للطلاب إن تفوقكم يؤكد على ان الدقهلية دائما بلد الأعلام واخرجت العديد في شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية الذين كان لهم الاثر البالغ في جميع مناحي الحياة في مصر والعالم.
وأكد محافظ الدقهلية، علي أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يقوم به من دور متميز في اثراء العملية التعليمية بالعلوم المختلفة.
وفي ختام الحفل قدم المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، درع تقديرا لجهود محافظ الدقهلية في دعم وتيسير عمل العملية التعليمية بالمحافظة، وقام محافظ الدقهلية بتكريم 78 من أوائل التعليم العام للمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية والتعليم الفني والمهني، بالإضافة إلى 32 من أوائل الشهادات الأزهرية بمراحلها المختلفة، تكريم 3 من أوائل الشهادات للمكفوفين، فضلا عن شهادة قراءات.
حضر حفل تكريم أوائل الشهادات التعليمية الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، الأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور سيد جنيدي، رئيس المنطقة الأزهرية، العقيد تامر العوضي، المستشار العسكري، الدكتور عبد العظيم السعيد، رئيس مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم، الكاتب الصحفي حازم نصر، مدير مكتب أخبار اليوم، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية
محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية
محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية
محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية
محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية
محافظ الدقهلية يكرم أوائل الشهادات التعليمية


اضف تعليقك

لأعلى