عامل سرق الفيديوهات وقريب إحدى السيدات نشرها.. ننشر الإعترافات الجديدة لـ " عنتيل المحلة " | الصباح

مساومات على 50 الف جنية

عامل سرق الفيديوهات وقريب إحدى السيدات نشرها.. ننشر الإعترافات الجديدة لـ " عنتيل المحلة "

عنتيل المحلة

عنتيل المحلة

أستمعت نيابة مركز المحلة الكبرى إلى أعترافات جديدة خاصة ب " عنتيل المحلة " الهارب منذ ٥ شهور صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الأجتماعى .

وكشف المتهم " أسماعيل . ا . ال "، أنه مارس الجنس مع ٤ سيدات من بينهم بائعة سمك، وقام بتصويرهن بعلمهم، لافتاً أن السبب فى أفتضاح امره عندما علم شخص يدعى " الدوكش " بوجود بعض أقاربه فى هذه الفيديوهات الجنسية ودرات مشادات كلامية بينهم ثم قام بسرقة جهاز الكمبيوتر وحذف الفيديوهات الخاصة باقاربه ونشر الباقى على وسائل التواصل الأجتماعى.

وأضاف، ان أحد العاملين معه كان على علم بالفيديوهات الجنسية وقام بمساومته مقابل مبلغ ٥٠ ألف جنيها فرفض حينها استعان بأحد الاشخاص واستدرجه لتهديده بسلاح أبيض للحصول على الفيديوهات وعندما أنتشر الأمر فى القرية فر هاربا إى محافظة قنا خوفا على حياته لحين تهدئة الوضع .

وتابع ، عقب تداول الفيديوهات أكتشف أحد الأشخاص في القرية وجود زوجته فى فيديو فطلقها لافتاَ أن الفيديوهات كانت بحوزته منذ عام و بدايتها رهان مع صديق له بتصوير السيدات أثناء ممارسة الرزيلة معهم ولم يقصد إيذائهم .

كان عنتيل المحلة الهارب أدلى بأعترافات سابقة ، أنه وقع ضحية للسيدات وقاموا بأغوائه لفعل الفحشاء مستغلين ظروفهم العائلية لافتا انه نادم على فعل الحرام وصلى لله ان يتقبل توبته من الأفعال الخاطئة

وأوضح أنه فوجىء بأنتشار الفيديوهات الاباحية على " الفيس بوك " وعندما علم ذلك من احد اصدقائه حاول التفاهم مع اهالى القرية فى محاوله لمنع انتشارها وافتضاح امره ولكنه فشل ما دفعه الى الهروب الى مكان أخر خوفا على حياته لافتا انه لم يفكر فى اذى اى سيدة منهن وتصويرهن كانت للتسلية فقط .

وتعود تفاصيل الواقعة ، عندما تداول عدد من رواد موقع التواصل الأجتماعى "فيس بوك" مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور "عنتيل جديد" ، يقوم بأستدراج عدد من السيدات وتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ثم يقوم بتهديهن بالفيديوهات لأبتزازهن.

وقال عدد من الأهالي أن المتهم يمتلك محلًا لبيع إكسسوارات "التكاتك" داخل القرية، يقوم بأستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة معهن وبعد أفتضاح أمره بنشر تلك المقاطع فر هاربًا .

وحرر محضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 


اضف تعليقك

لأعلى