دراسة توضح مدى تأثير عصير الرمان على الحوامل والأجنة | الصباح
انضمام كريم قاسم لمسلسل ريهام حجاج الجديد     elsaba7     محمد حميدة يدير ندوة "دور المرأة في المسئولية الاجتماعية والمشاركة السياسية" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020     elsaba7     عادل كريم وكيل وزراة الصناعة العراقية رئيسا للاتحاد العربي للأسمدة لسنة 2020     elsaba7     أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة     elsaba7     "شادى" ينفى خبر وفاة طفل نتيجة تناوله وجبة أندومى فاسدة بالمحلة     elsaba7     "المصريين": الضربات الاستباقية للأمن الوطني تُحبط مخططات الإخوان الإرهابية     elsaba7     محافظ الغربية : أعداد دراسة تفصيلية لتطوير المناطق الأثرية بقرية صالحجر     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية بأحدى قرى مركز طنطا     elsaba7      لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7    

دراسة توضح مدى تأثير عصير الرمان على الحوامل والأجنة

دعاء سعيد / 2019-08-22 14:49:45 / منوعات
ارشيفيىة

ارشيفيىة

كشفت دراسة بريطانية حديثة عن وجود دليل على تطور أفضل للمخ واتصال الدماغ عند الرضع الذين يولدون لأمهات يتناولن عصير الرمان يوميا.. وتجرى حاليا تجربة سريرية ثانية أكبر فى بريجهام للتحقق من صحة هذه النتائج.

وأشارت الدراسة إلى آثار وقائية محتملة على الأطفال حديثي الولادة المعرضين لعصير الرمان أثناء وجودهم في الرحم". "هذه النتائج تستدعي مواصلة التحقيق في الآثار المحتملة للحماية من مادة البوليفينول في الأطفال حديثي الولادة المعرضين للخطر، مثل أولئك الذين يعانون من الإصابة بنقص تروية الأكسجين".

وتشير البيانات إلى أن واحدا من بين كل 10 أطفال مصابا بمشاكل في مراحل النمو في الرحم.. كما يمكن لعملية الولادة نفسها أن تقلل من تدفق الدم أو الأكسجين إلى الطفل، بما في ذلك إلى دماغ الطفل. إذا كانت هذه الحالة شديدة للغاية، فقد تؤدي إلى حالة تعرف باسم الإصابة بنقص تروية الأكسجين، والتي تساهم في وفاة ما يقرب من ربع وفيات الأطفال حديثي الولادة في جميع أنحاء العالم.


اضف تعليقك

لأعلى