حقيقة مكافآت منتخب اليد بعد الفوز بكأس العالم | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

حقيقة مكافآت منتخب اليد بعد الفوز بكأس العالم

منتخب اليد ناشئين

منتخب اليد ناشئين

 قال هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن الاتحاد ليس لديه لائحة مالية خاصة ببطولات العالم، نظرا لقلة الموارد المادية.

وأوضح أن المكافأة التي سيصرفها الاتحاد للاعبي المنتخب الوطني للناشئين بعد التتويج ببطولة العالم تبلغ ١٥٠٠ دولار بإجمالي مكافآت الفوز في مباريات البطولة.

وأضاف أن لائحة المكافآت الخاصة بوزارة الشباب والرياضة تنص على حصول كل لاعب على ١١٢ ألف جنيه بعد التتويج بكأس العالم، بينما سيحصل لاعبو منتخب الشباب صاحب برونزية مونديال اسبانيا على مكافأة قيمتها تقريبا ٥٩ ألف جنيه لكل لاعب.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة اليد لا يصرف مكافآت مالية لأبطال العالم في بطولات الشباب والناشئين، ويتم صرف مكافآت فقط لأبطال العالم الكبار في بطولات الرجال والسيدات.


اضف تعليقك

لأعلى