غرامي: أسبوع الموضة والأزياء بدبي 2020 سيكون الأبرز وهدفي الوصول للعالمية | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

غرامي: أسبوع الموضة والأزياء بدبي 2020 سيكون الأبرز وهدفي الوصول للعالمية

أحمد حسن / 2019-08-19 11:16:46 / منوعات
غرامي

غرامي

كشفت مصممة الأزياء الشهيرة غرامي، عن الموعد النهائي للانطلاق أسبوع الموضة والأزياء بدبي 2020، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات الأخيرة من نجوم صيحات الموضة بالعالم العربي والعالمي للمشاركة بأعمالهم في هذا الملتقى الثقافي والفني الضخم داخل أكبر مولات دبي التجارية.

وقالت "غرامي" إن أسبوع الموضة والأزياء بدبي تقرر له يوم الأحد 15 سبتمبر المقبل، بمشاركة 400 مصمم أزياء عالمي من 22 دولة من بينهم 9 دول عربية بهدف تعريف الجمهور العربي بأهم تصميمات الملابس في صيحات موضة 2020، ووضع الشعوب العربية على خريطة أهم الصيحات في عالم الموضة والأزياء.

موضحة بأن هدفها من أسبوع دبي للأزياء والموضة 2020 هو منافسة كبريات معارض الأزياء العالمية مثل أسبوع الموضة بباريس وإيطاليا وأسبانيا باعتبارهم أشهر بورصات لعالم الموضة والأزياء في العالم، وتحويل تلك الكفة للعالم العربي من خلال دبي، متمنية أن يحقق أسبوع الموضة بدبي أهدافه وأن تصل به للعالمية ومنافسة أشهر وأكبر بيوت الأزياء في العالم.

غرامي
غرامي


اضف تعليقك

لأعلى