غرامي: أسبوع الموضة والأزياء بدبي 2020 سيكون الأبرز وهدفي الوصول للعالمية | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

غرامي: أسبوع الموضة والأزياء بدبي 2020 سيكون الأبرز وهدفي الوصول للعالمية

أحمد حسن / 2019-08-19 11:16:46 / منوعات
غرامي

غرامي

كشفت مصممة الأزياء الشهيرة غرامي، عن الموعد النهائي للانطلاق أسبوع الموضة والأزياء بدبي 2020، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات الأخيرة من نجوم صيحات الموضة بالعالم العربي والعالمي للمشاركة بأعمالهم في هذا الملتقى الثقافي والفني الضخم داخل أكبر مولات دبي التجارية.

وقالت "غرامي" إن أسبوع الموضة والأزياء بدبي تقرر له يوم الأحد 15 سبتمبر المقبل، بمشاركة 400 مصمم أزياء عالمي من 22 دولة من بينهم 9 دول عربية بهدف تعريف الجمهور العربي بأهم تصميمات الملابس في صيحات موضة 2020، ووضع الشعوب العربية على خريطة أهم الصيحات في عالم الموضة والأزياء.

موضحة بأن هدفها من أسبوع دبي للأزياء والموضة 2020 هو منافسة كبريات معارض الأزياء العالمية مثل أسبوع الموضة بباريس وإيطاليا وأسبانيا باعتبارهم أشهر بورصات لعالم الموضة والأزياء في العالم، وتحويل تلك الكفة للعالم العربي من خلال دبي، متمنية أن يحقق أسبوع الموضة بدبي أهدافه وأن تصل به للعالمية ومنافسة أشهر وأكبر بيوت الأزياء في العالم.

غرامي
غرامي


اضف تعليقك

لأعلى