في عيد العلم :٤ من "علماء طنطا" يحصدون جوائز الدولة ونوط الامتياز | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

في عيد العلم :٤ من "علماء طنطا" يحصدون جوائز الدولة ونوط الامتياز

رئيس جامعة طنطا

رئيس جامعة طنطا

حصد ٤ من علماء جامعة طنطا جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية، وتم تكريمهم اليوم في احتفالية عيد العلم .

صدى #المحلة الاخبارية | في عيد العلم :٤ من "علماء طنطا" يحصدون جوائز الدولة ونوط الامتياز

شهدت الاحتفالية منح الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام العلوم والفنون من الطبقة الاولي للدكتور محمد لبيب سالم ، الأستاذ بكلية العلوم بالجامعة لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الأساسية لعام 2018 .
كما حصد د. محمد العيسوى الأستاذ المساعد بكلية العلوم جائزة الدولة التشجيعية الأولي في مجال العلوم البيولوجية لعام 2018، كما حصل كلاً من د .ضياء الدين عبد الستار الأستاذ المساعد بكلية الهندسة ، و د. محمد عبد الجيد الأستاذ المساعد بكلية الهندسة على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية لعام 2018 .

شارك اليوم د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، على رأس وفد من الجامعة في احتفالية الدولة بعيد العلم، حيث قام الرئيس السيسي بتكريم علماء مصر المتميزين والفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية.
أكد رئيس الجامعة، إن تكريم الرئيس للعلماء يدعم ويشجع البحث العلمي، الذي يعد قاطرة التنمية ، وأشاد بحصول ٤ من علماء جامعة طنطا على جوائز الدولة المختلفة ونوط الامتياز من الطبقة الاولي في مجالات العلوم الاساسية والبيولوجية والهندسية.
وأضاف "سبع"، إنه تم وضع استراتجية للنهوض بالبحث العلمي وتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع كبرى الجامعات الأجنبية لتبادل الخبرات وإجراء البحوث المشتركة، فضلاً عن زيادة مكافات النشر الدولي للابحاث العلمية.
حضر الاحتفالية د. عبد النبي قابيل ، الأستاذ بكلية الهندسة وعضو اللجان المتخصصة بأكاديمية البحث العلمي واستشارى تقييم الأثر البيئي بوزارة البيئة ، والحاصل على جائزة أفضل أستاذ متميز في البحث العلمي على مستوى الوطن العربي لعام 2018.


اضف تعليقك

لأعلى