في عيد العلم :٤ من "علماء طنطا" يحصدون جوائز الدولة ونوط الامتياز | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

في عيد العلم :٤ من "علماء طنطا" يحصدون جوائز الدولة ونوط الامتياز

رئيس جامعة طنطا

رئيس جامعة طنطا

حصد ٤ من علماء جامعة طنطا جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية، وتم تكريمهم اليوم في احتفالية عيد العلم .

صدى #المحلة الاخبارية | في عيد العلم :٤ من "علماء طنطا" يحصدون جوائز الدولة ونوط الامتياز

شهدت الاحتفالية منح الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام العلوم والفنون من الطبقة الاولي للدكتور محمد لبيب سالم ، الأستاذ بكلية العلوم بالجامعة لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الأساسية لعام 2018 .
كما حصد د. محمد العيسوى الأستاذ المساعد بكلية العلوم جائزة الدولة التشجيعية الأولي في مجال العلوم البيولوجية لعام 2018، كما حصل كلاً من د .ضياء الدين عبد الستار الأستاذ المساعد بكلية الهندسة ، و د. محمد عبد الجيد الأستاذ المساعد بكلية الهندسة على جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الهندسية لعام 2018 .

شارك اليوم د. مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، على رأس وفد من الجامعة في احتفالية الدولة بعيد العلم، حيث قام الرئيس السيسي بتكريم علماء مصر المتميزين والفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية.
أكد رئيس الجامعة، إن تكريم الرئيس للعلماء يدعم ويشجع البحث العلمي، الذي يعد قاطرة التنمية ، وأشاد بحصول ٤ من علماء جامعة طنطا على جوائز الدولة المختلفة ونوط الامتياز من الطبقة الاولي في مجالات العلوم الاساسية والبيولوجية والهندسية.
وأضاف "سبع"، إنه تم وضع استراتجية للنهوض بالبحث العلمي وتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع كبرى الجامعات الأجنبية لتبادل الخبرات وإجراء البحوث المشتركة، فضلاً عن زيادة مكافات النشر الدولي للابحاث العلمية.
حضر الاحتفالية د. عبد النبي قابيل ، الأستاذ بكلية الهندسة وعضو اللجان المتخصصة بأكاديمية البحث العلمي واستشارى تقييم الأثر البيئي بوزارة البيئة ، والحاصل على جائزة أفضل أستاذ متميز في البحث العلمي على مستوى الوطن العربي لعام 2018.


اضف تعليقك

لأعلى