محمد الباز: ناشئى كرة اليد قدوة حقيقية للشباب | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

محمد الباز: ناشئى كرة اليد قدوة حقيقية للشباب

محرر الصباح / 2019-08-18 21:26:46 / رياضة
محمد الباز

محمد الباز

حرص الدكتور محمد الباز، على استعراض، أسماء لاعبي منتخب الناشئين لكرة اليد، عقب الحصول على لقب مونديال مقدونيا لكرة اليد للناشئين، والفوز على المانيا.

 
 وأكد الباز خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، "تعبنا من الاهتمام فقط بكرة القدم، لازم يكون في اهتمام بكل الألعاب، وهذه البطولة ستفتح الطريق أمام مزيد من البطولات".
و أضاف :" هؤلاء الشباب نموذج وقدوة حقيقية لكل الشباب، و مصر تستحق أن تكون رائدة في كل المجالات، وتستطيع أن تنجح في كل البطولات".
 
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى