محمد الباز: ناشئى كرة اليد قدوة حقيقية للشباب | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

محمد الباز: ناشئى كرة اليد قدوة حقيقية للشباب

محرر الصباح / 2019-08-18 21:26:46 / رياضة
محمد الباز

محمد الباز

حرص الدكتور محمد الباز، على استعراض، أسماء لاعبي منتخب الناشئين لكرة اليد، عقب الحصول على لقب مونديال مقدونيا لكرة اليد للناشئين، والفوز على المانيا.

 
 وأكد الباز خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، "تعبنا من الاهتمام فقط بكرة القدم، لازم يكون في اهتمام بكل الألعاب، وهذه البطولة ستفتح الطريق أمام مزيد من البطولات".
و أضاف :" هؤلاء الشباب نموذج وقدوة حقيقية لكل الشباب، و مصر تستحق أن تكون رائدة في كل المجالات، وتستطيع أن تنجح في كل البطولات".
 
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى