الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع اليونيسيف | الصباح
ريتا شهوان تكشف العلاقة الندية بين بريطانيا والعثمايين فى كتاب جديد     elsaba7     مصدر امني : ضبط المتهم بقتل عامل في مشاجرة بعين شمس     elsaba7     ضبط صاحبي مقطع فيديو ميدان التحرير     elsaba7     "المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7    

الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع اليونيسيف

الخطيب والعامري

الخطيب والعامري

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح بعد غد الاثنين لتوقيع بروتوكول التعاون مع منظمة اليونيسف، وذلك بمقر النادى بالجزيرة، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة, والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى, وبرونو مايس ممثل اليونيسيف في مصر وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة مرورثلاثين عاما على توقيع اتفاقية حقوق الطفل .

 

ويأتي توقيع هذا البروتوكول من جانب منظمة اليونيسيف مع النادي الأهلي باعتباره أحد أكبر الأندية وأكثرها شعبية في منطقة الشرق الأوسط؛ وذلك من أجل الدفاع عن حقوق الأطفال الأكثر احتياجا في جميع أنحاء مصر ، وإيمانا بدور الرياضة وقدرتها على إحداث تغيير إيجابي في حياة ملايين الأطفال .

 

ويهدف النادي الأهلي من خلال تلك الاتفاقية مع اليونيسيف إلى تضافر الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما فى ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والاولاد لتحقيق إمكاناتهم.

 

يأتي هذا في إطار الدور المجتمعي للنادى والذي يحرص مجلس الإدارة برئاسة الخطيب على تنميته وتفعيله إيمانا بدور الأهلي في خدمة المجتمع وقضاياه.


اضف تعليقك

لأعلى